رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتحار شاب شنقًا داخل منزله في أخميم بسوهاج.. اعرف التفاصيل

انتحار شاب شنقًا
انتحار شاب شنقًا في أخميم بسوهاج

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 عامًا على الانتحار شنقًا داخل منزله بناحية إحدى القرى بدائرة مركز أخميم شرق يمحافظة سوهاج، لمروره بحالة نفسية سيئة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

انتحار شاب داخل منزله في أخميم بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بانتحار شاب شنقا داخل منزله بناحية إحدى القرى بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 17 سنة، يتدلى بواسطة حبل من سقف غرفة بمنزله، وتم إنزاله وإخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

وانتقلت النيابة العامة لمعاينة الحادث، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرفها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى قيام الشاب المذكور بالانتحار شنقًا داخل مسكنه لمروره بحالة نفسية سيئة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير مفصل حول الحالة والتصريح بالدفن عقب ذلك.