رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب إثر سقوطه من أعلى عقار في بولاق الدكرور

مصرع شاب سقط من أعلى
مصرع شاب سقط من أعلى أحد العقارات ببولاق الدكرور

لقي شاب مصرعه، إثر سقوطه من أعلى عقار بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط شاب من أعلى أحد العقارات السكنية

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة بولاق الدكرور يفيد بسقوط شاب من أعلى عقار سكني بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

على الفور انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور لموقع الحادث وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتبين مصرع شاب إثر سقوطه من أعلى عقار سكني بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وأفادت التحريات بأن الشاب حاول التسلق إلى شقته بعدما نسي مفاتيح الشقة من الداخل إلا أنه اختل توازنه مما أدى لسقوطه على الأرض ولقي مصرعه في الحال.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت نقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير عن الحادث.

كلفت النيابة العامة رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

 

مصرع شخص صدمته سيارة

 

وفي سياق منفصل، لقي شخص مصرعه صدمته سيارة أعلى طريق المرازيق بدائرة مركز شرطة البدرشين، جنوب محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة بالمستشفى المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارة بشخص أعلى طريق المرازيق
 

كان كوبري المرازيق قد شهد حادث تصادم سيارة بشخص أثناء عبوره الطريق أعلى كوبري المرازيق، مما أدى إلى مصرعه في الحادث.

على الفور توجهت قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين؛ مدعومة بسيارة إسعاف لموقع الحادث،وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق أعلى كوبري المرازيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن الضحية كان يعبر الطريق أعلى كوبري المرازيق، وجاءت سيارة مسرعة صدمته مما أدى ذلك إلى مصرعه في الحال،وتم التحفظ على السائق من قبل الأجهزة الأمنية.


حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى البدرشين المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.