رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موقف المصابين في الأهلي من اللحاق بمباراة السوبر

موقف المصابين في
موقف المصابين في الأهلي من اللحاق بمباراة السوبر

كشف مصدر بالنادي الأهلي موقف مصابي فريق الكرة الأول بالنادي من التواجد مع الفريق في مباراة السوبر المصري المقبلة أمام غريمه التقليدي الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بالإمارات.

وقال المصدر ان الخماسي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد شريف، سيخضعون لفحوصات طبية دقيقة قبل مران الفريق لتحديد موقفهم من مباراة السوبر.

وأوضح أن محمد شريف وأليو ديانج وياسر إبراهيم تعرضوا للإصابة في مباراة الفريق مساء أمس أمام الرجاء المغربي، والتي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وأضاف المصدر: أليو ديانج شعر ببعض الآلام في العضلة الخلفية قبل نهاية المباراة، فيما تعرض ياسر إبراهيم لجزع على مستوى الكاحل، وأصيب محمد شريف بكدمة في الظهر بعد دخوله بديلًا لمحمود كهربا.

وواصل: عمرو السولية يعاني من شد في العضلة الخلفية، فيما يعاني رامي ربيعة من إصابة بالكتف، وخاضا تدريبات تأهيلية خلال الأيام القليلة الماضية على ملعب ستاد التتش، أثناء وجود الفريق الأحمر في المغرب.

وأشار المصدر إلى أن رأفت خليل أصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها خلال الايام القليلة الماضية، خاصة وأن الفحوصات الطبية أثبتت سلامة اللاعب، وأن إصابته كانت خفيفة واللاعب سيشارك مع فريق الأهلي للشباب اليوم الأحد في المباراة الختامية لمسابقة دوري الجمهورية.

واختتم المصدر تصريحاته قائلًا: الفحوصات الطبية ستحدد موقف اللاعبين من مباراة السوبر المصري، وهناك جلسة خاصة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق والدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، بعد الانتهاء من الفحوصات الطبية للاعبين.