رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعبو الأهلي يتصدون لحملة الجماهير ضد محمد فخري

لاعبو الأهلي يتصدون
لاعبو الأهلي يتصدون لحملة الجماهير ضد محمد فخري

حرص لاعبو فريق النادي الأهلي على دعم زميلهم الشاب محمد فخري، بعد الهجوم الذي تعرض له من بعض جماهير الأهلي عبر حساب النادي على فيسبوك، بعد ظهور اللاعب وهو يلتقط صورة لجماهير الرجاء المغربي قبل مباراة الأخير أمام الأهلي أمس في دوري أبطال إفريقيا.

بعثة الأهلي تدعم فخري 
وقامت بعثة النادي الأهلي بالكامل بدعم محمد فخري بعد انتهاء مباراة الفريق أمام الرجاء، بالتقاط صورة جماعية مع اللاعب وتوجيه أصابعهم تجاهه.

وشنت العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا شديدًا على محمد فخري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مباراة الأحمر أمس أمام الرجاء المغربي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صور اللاعبين فور الوصول إلى مركب محمد الخامس وظهر محمد فخري لاعب الفريق في إحدى الصور وهو يوجه هاتفه نحو جمهور الرجاء المغربي؛ لتصويرهم مقطع فيديو وهو ما أثار غضب الجماهير الحمراء.

وعلق العديد من جماهير النادي الأهلي على صورة محمد فخري بتعليقات سلبية وصلت إلى هجوم شديد على اللاعب الشاب والمطالبة برحيله عن الفريق.

وبعد انتهاء المباراة جاء رد محمد فخري عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام بنشره التعليقات السلبية في صورة وكتب: الموضوع عدى حدود الانتقاد وبقى مؤذي.. حسبي الله ونعم الوكيل.

وفي وقت سابق هاجم عدد كبير من جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اللاعب الشاب أيضًا بعد مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت مطلع العام الحالي.

وكان فخري نشر صورة عبر حسابه على موقع انستجرام لقميص اللاعب عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق، دون كتابة أي تعليق.