رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص في حادث أليم بالبدرشين

حادث تصادم سيارة
حادث تصادم سيارة بشخص

لقي شخص مصرعه صدمته سيارة أعلى طريق المرازيق بدائرة مركز شرطة البدرشين،جنوب محافظة الجيزة،وتم نقل الجثة إلى المشرحة بالمستشفى المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارة بشخص أعلى طريق المرازيق 

كان كوبري المرازيق قد شهد حادث تصادم سيارة بشخص أثناء عبوره الطريق أعلى كوبري المرازيق، مما أدى إلى مصرعه في الحادث.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين؛ مدعومة بسيارة إسعاف لموقع الحادث،وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق أعلى كوبري المرازيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة،أن الضحية كان يعبر الطريق أعلى كوبري المرازيق،وجاءت سيارة مسرعة صدمته مما أدى ذلك إلى مصرعه في الحال،وتم التحفظ على السائق من قبل الأجهزة الأمنية.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى البدرشين المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

حريق شقة في عقار سكني

شب حريق هائل داخل شقة بأحد العقارات السكنية بمنطقة الهرم، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على الحريق.

وأسفر الحريق عن إصابة شخصين بالاختناق، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب حريق هائل داخل شقة بأحد العقارات السكنية بمنطقة الهرم.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق ومحاصرته ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الهرم إلى مكان الحريق، وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة بأحد العقارات السكنية، أسفر الحريق عن إصابات شخصين بالاختناق، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.