رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيرين عبد الوهاب تعلن تعاونها مع نتفليكس.. اعرف التفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت النجمة شيرين عبدالوهاب، عن تحضيرها لفيلم وثائقي على منصة نتفليكس Netflix يحكي قصة حياتها منذ الطفولة.

فيلم وثائقي يحكي قصة حياة شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامته بعد حفلها في أرينا دبي إنها تستعد لفيلم وثائقي يحكي قصة حياتها وتشاركها العمل طفلة صغيرة تجسد شخصيتها في مرحلة الطفولة.

شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح ألبوم غنائي جديد

وعلى صعيد أخر، وعدت شيرين عبد الوهاب جمهورها ومحبيها بطرح ألبوم غنائي جديد وصفته "بفوق الخيال" بعد الانتهاء من بعض المشاكل الإدارية مع شركة روتانا.

شيرين: خدوا السوشيال ميديا بتاعتي

وعن تعرض حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاختراق، قالت شيرين: "خدوا السوشيال ميديا بتاعتي لكن برجعها إن شاء الله".

شيرين عبد الوهاب تطالب بمنزل لها في كل دولة

ومازحت النجمة شيرين عبد الوهاب وسائل الإعلام المرئية والمسموعة خلال المؤتمر الصحفي قائلة: "أنا بطلبها من الرؤساء ومن الملوك بتاع كل دولة، يا ريت تدوني شقة في كل دولة وأنا أجي أقضي الـ12 شهر بتوع السنة كل شهر في دولة".

نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب

واختتمت شيرين عبد الوهاب لقائها، بتوجيه الشكر إلى أصدقائها في الوسط الفني الذين دعموها في أزمتها الأخيرة، ومنهم: سميرة سعيد، عبدالله الرويشد، زينة، ليلى علوي، أنغام، عبد المجيد عبدالله، راشد الماجد وأحلام.

حفل شيرين عبد الوهاب بدبي 

يذكر أن النجمة شيرين عبد الوهاب، تعرضت للسقوط على خشبة مسرح كوكاكولا أرينا بدبي، خلال حفلها الغنائي الذي يعد عودة لها بعد غياب فترة كبيرة بسبب أزمتها الأخيرة.