رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أسبوعين..

29 مليار جنيه قيمة عمليات سحب من ماكينات ATM البنك الأهلي

البنك الأهلى المصري
البنك الأهلى المصري

نفذ البنك الأهلي أكثر من 12 مليون عملية سحب لعملائه بحوالي 29 مليار جنيه من خلال ماكينات الصراف الآلي على مدار اسبوعين اعتبارا من 13 أبريل 2023.

وقال البنك إنه حرص على تغذية كافة ماكينات الصارف الآلي المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية على مدار 24 ساعة خلال فترة عطلات عيد القيامة وشم النسيم وعيد الفطر لضمان تنفيذ عمليات السحب والإيداع للعملاء والمواطنين.

كما يمتلك البنك الأهلي المصري أكبر شبكة ماكينات ATM تبلغ أكثر من 6600 ماكينة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

ويأتي ذلك من خلال التنسيق المثمر خلال عطلة العيد بين كافة العاملين المختصين بالبنك لتغذية ماكينات الصراف الآلي وكذلك شركات نقل الأموال وخاصة في الماكينات الموجودة في الشوارع والمراكز التجارية لضمان السرعة والفعالية في تغذية الماكينات في حالات الحاجة لحظيا لتلبية كافة عمليات السحب، حيث يتم تغذية الماكينات بسعتها القصوى وفي بعض الأحيان تغذى بأكثر من مرة في اليوم وخاصة في المناطق التي تتسم بارتفاع كثافة الجمهور وزيادة الاستخدامات مع وجود مراقبة فورية لجودة الماكينات وصيانتها للتأكد من سلامتها.

كما تم تنفيذ أكثر من 435 ألف عملية من خلال خدمة الأهلي نت بما يزيد عن 31 مليار جنيه، بالإضافة إلى أكثر من مليون عملية من خلال محفظة الأهلي فون كاش بما يقارب مليار جنيه خلال نفس الفترة.