رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وظائف وزارة القوى العاملة بالأقصر خلال شهري أبريل ومايو

تفاصيل وظائف وزارة
تفاصيل وظائف وزارة القوى العاملة بالأقصر خلال شهري أبريل

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن فرص العمل المتاحة بمحافظة الأقصر خلال شهر أبريل الجاري ومايو،  ضمن نشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية التي تصدر عن الوزارة، ومن خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة.

فرص عمل للشباب بالأقصر

فرص عمل القوى العاملة بالاقصر

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أنه في محافظة الأقصر، طالب أحد الفنادق عدد 1 مشرف كاتب أمامية، 2  رئيس وردية، 2 موظف استقبال، 1 ترزي، 5 مشرف غرف، 1 متلقى طلبات.

وأضافت وزارة القوى العاملة، أن الشروط المطلوبة تتمثل في: أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل عالي أو متوسط، والسن من 20 حتى 35 عامًا، والراتب حسب المقابلة.

القوى العاملة: صرف 59 ألف جنيه مرتبات للعمالة غير المنتظمة بمطروح مارس الماضي

في سياق متصل، أعلنت وزارة القوى العاملة، عن إجمالي المبلغ الذي تم صرفه لرعاية وحماية العمالة غير المنتظمة، وذلك بعدد من المحافظات على مستوى الجمهورية، والتي جاء من بينهم محافظة مطروح.

رعاية وحماية العمالة غير المنتظمة بمطروح 

وأشارت وزارة القوى العاملة، إلى أنه تم صرف 59 ألف جنيه منح رعاية اجتماعية وصحية لـ 24 عامل من العمالة غير المنتظمة المسجلة بالمديرية خلال مارس الماضي في العديد من المجالات المختلفة طبقًا لتنفيذات وزير القوى العاملة حسن شحاتة وروية الوزارة وأيضًا توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت وزارة القوى العاملة، أنه ضمن نشاط مديرية القوى العاملة بمطروح، وبرئاسة عاطف درويش تم تشغيل 164  شابًا من أبناء المحافظة، داخل منشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم 11 من ذوي الهمم، كما تم التفتيش على 97 منشأة في مجال السلامة والصحة المهنية، وأسفر عن  تحرير 25 محضرًا، وفي مجال التفتيش العمالي على 230 منشأة، يعمل بها 838 عامل، وأسفر عن  تحرير 16 محضرًا لمنشآت مخالفة، فضلًا عن عقد 4 ندوات توعية استفاد منها 110 عامل وعاملة واستخراج 377 ترخيص عمل لأجانب من خلال مكاتب التشغيل التابعة للمديرية.

وكانت أعلنت وزارة القوى العاملة، عن نشاط مديريات القوى العاملة بـ 9 محافظات هي: الجيزة، ومطروح، وشمال سيناء، وأسيوط، وسوهاج، وبورسعيد، وكفر الشيخ، والبحيرة، وجنوب سيناء.