رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسم عيد الفطر.. "رمسيس باريس" يحصد 2 مليون جنيه في شباك التذاكر

فيلم رمسيس باريس
فيلم رمسيس باريس

حصد فيلم "رمسيس باريس" للنجمة هيفاء وهبي، إيرادات بلغت 2 مليون جنيه في شباك تذاكر موسم عيد الفطر 2023 وذلك خلال 4 أيام عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض يوم الجمعة الماضى الموافق أول أيام العيد.

فيلم رمسيس باريس

قصة فيلم رمسيس باريس

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول إنتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

أبطال فيلم رمسيس باريس

يشارك في بطولة فيلم "رمسيس باريس": هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، اوس اوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي

أشاد الجمهور بمستوى الضحك والكوميديا المميزة في الفيلم رمسيس باريس، وخرج الجمهور من القاعات يتحدث عن محتوى الفيلم وقصته التي تدور حول مجموعة من الأصدقاء يتعرضون لموقف يجعلهم يطيرون إلى باريس، ومن هنا تبدأ رحلة هؤلاء الأصدقاء.

طرحت الشركة المنتجة للفيلم الأغنية الدعائية التي يغنيها فريق شارموفرز ومطربة الراب بيري، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وغناء أحمد بهاء وبيري، وسبقها طرح البرومو والأفيش الرسمي.