رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتسبب في حادث دهس سيدة على الطريق بمصر الجديدة

حادث دهس سيدة على
حادث دهس سيدة على الطريق في مصر الجديدة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على السائق المتسبب في حادث دهس سيدة أثناء عبورها الطريق بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتحفظ على السيارة.

حادث دهس سيدة على الطريق في مصر الجديدة

في البداية، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مصر الجديدة، يفيد بوقوع حادث دهس سيدة على الطريق بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، وقوع حادث دهس سيدة تدعى عبير محمد 48 عاما، أثناء عبورها الطريق بدائرة القسم.

وكشفت التحريات أنه أثناء سير سيارة اصطدمت بالمذكورة أثناء عبورها الطريق بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، نتج عنه إصابتها بتهشم في الجمجمة ونزيف خارجي، ما أدى لوفاتها في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من ضبط السائق المتسبب في حادث دهس السيدة، وتم التحفظ على السيارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.