رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب تنظيف المنزل.. امرأة تترك بيت الزوجية وتنشر فيديو صادم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشفت امرأة على تيك توك انفصالها عن زوجها لسبب غريب جدا، وذلك بعد أن فشل في تنظيف المنزل أثناء وجودها في العمل، وتركه في حالة فوضى.

شاركت المرأة التي تدعى لينليس وتستخدم اسم المستخدم @ 5kids5catssomedogstoo، مقطع فيديو على تيك توك في أغسطس من منزلها أثناء تنظيف المنزل، حيث بدأ الفيديو بلقطات غرفة نوم وغرفة طعام وغرفة معيشة، وكلها تحتوي على ملابس وحقائب وألعاب متنوعة على الأرض.

تفاصيل الفيديو 

طوال النص فوق الفيديو، واصلت توضيح أنها كانت تعمل 10 ساعات في اليوم، خلال الأيام الستة الماضية، ولم يكن لديها سوى يوم عطلة واحد، ثم شرعت في إظهار كومة الأطباق في مغسلة مطبخها وعلى المنضدة، حيث كتبت: "أود التظاهر بأنني لست الشخص الوحيد الذي ينظف، ولكن كما ترون".

بدأ الفيديو بـ تنظيف المنزل لينليس غرفة الطعام، حيث وانتقدت شريكها السابق لعدم رعايته للأطفال عندما كان في المنزل.

وكتبت: "في كل يوم بعد عودتي من العمل إلى المنزل، كنت أواجه كارثة بسبب قلة اهتمامه، فنجد الشامبو على السجاد في غرفة البنات، وطلاء الأظافر في جميع الأغطية والشعر والسجاد".

وأضافت: "تستخدم المقصات لقص الشعر، واللحاف السفلي، وغطاء المرتبة، وغطائين من كتل صلبة، علاوة على ذلك فالأدوية تم تدميرها حيث فقد زوجي السابق أعصابه وحطم صندوق طعام كلابي".

أثناء حديثها مع زوجها، ادعت أنه كان يعطي الأولوية لعمله في سيارته، بدلًا من عائلته، كما صورت الأم نفسها وهي ترتب السرير وتنظف أرضية غرفة النوم. وتابعت قائلة: "لا تحظى هذه الغرف باهتمام كبير عندما لا أكون هنا، خاصة طاولات المطبخ."

وعندما قامت ليناليس وأطفالها بتنظيف المطبخ، ادعت أن زوجها تسبب أيضًا في فوضى في المنزل، بسبب اهتمامه بالسيارات.

وكتبت: "لقد وصل هوسه إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، بل إنه أحضر قطع غيار سيارات إلى غرفة الطعام وترك الزيت في كل مكان.

وأعربت بصراحة عن أملها في ترك مساحتها، التي تمتلكها مع حبيبها السابق قريبًا، بمجرد أن تتمكن من القيام بذلك، وكتبت: "أتمنى كثيرًا ألا يكون اقتصاد الإسكان على ما هو عليه هنا ويمكنني أن أتحمل الخروج، فروحي تتألم دون مكان أشعر فيه بالأمان والسعادة."

وحصل الفيديو على أكثر من 7 ملايين مشاهدة، حيث أظهر مستخدمو تيك توك في التعليقات دعمهم للمرأة.

فيديو سابق

في مقطع فيديو نُشر على تيك توك في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت المرأة أنها انتقلت إلى منزل جديد، حيث تركت منزلها السابق قبل شهرين.

على مر السنين، وجدت الأبحاث أن النساء يقمن بأعمال منزلية أكثر من الرجال، وفقًا لدراسة نشرتها المجلة الطبية البريطانية في أغسطس 2021، حيث وجد الباحثون أن النساء في جميع أنحاء العالم يتلقون رعاية وعمل منزلي أكثر بثلاث مرات من الرجال، "حيث تخصص النساء في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل وقتًا أطول للعمل غير مدفوع الأجر".