رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب خلافات مالية.. حرب شوارع بالأسلحة النارية في الزاوية الحمراء

أحد أطراف المشاجرة
أحد أطراف المشاجرة

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، في القبض على أطراف مشاجرة طاحنة بالأسلحة النارية وقعت بدائرة القسم وتسببت في إصابة ـكثر من شخص بجروح خطيرة.

البداية

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بحدوث مشاجرة بين طرفين بدائرة القسم، وكان بحوزة أحدهم سلاح خرطوش، نتج عن ذلك إصابة نجل شقيقه برش خرطوش حال تواجده أمام المحل عمله.

على الفور تم الانتقال وبالفحص، تبيّن حدوث المشاجرة بين كلًا من طرف أول أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مصاب بجرح قطعى بالرأس، طرف ثانى أحد الأشخاص "مصاب بجرح بالرأس" مقيمان بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما  تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرفالثانى بالتعدى على الطرف الأول بالضرب بإستخدام سلاح أبيض محدثًا إصابته المشار إليها، وأثناء قيام الأهالى بمحاولة الفض بينهما قام الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من سلاح نارى كان بحوزته والتى أحدثت إحداها إصابة المجنى عليه والذى تصادف تواجده بمحل الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرف الأول وبحوزته فرد خرطوش، عدد من الطلقات لذات العيار، كمية من الهيروين المخدر.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وأقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.