رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة تعلن عن فرص عمل للذكور والإناث بالغربية

القوى العاملة تعلن
القوى العاملة تعلن عن وظائف للذكور والإناث بالغربية

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن فرص العمل المتاحة خلال شهرى إبريل ومايو الجاري، وذلك بعدد من المحافظات والتي كان من بينهم محافظة الغربية، ضمن نشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية التي صدرت عن الوزارة.

فرص عمل القوى العاملة بالغربية

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن أحد مصانع الألمونيوم يطلب عدد 2 عاملة، على أن تكون الشروط مؤهل متوسط أو دون، والسن من 25 حتى 45 عامًا، والراتب حسب المقابلة، أما مدارس العهد الجديدة الخاصة طالبت نحو عدد 1 مدرس رياضيات إنجليزي، و1 مدرس علوم إنجليزي، لتكون الشروط مؤهل عالي وخبرة 5 سنوات، والسن من 25 حتى 35 عامًا، والراتب 3000 جنيه، فضلًا عن التأمين الاجتماعي.

وطلب أيضًا أحد مصانع المفروشات، عدد 2 عامل أوفر، و3 عامل سنجر، لتكون الشروط موهل متوسط أو دون من الجنسين، والسن حتى 30 عامًا، والراتب حسب المقابلة، فضلًا عن ميزة التأمين الاجتماعي.

كما طلب مصنع ملابس عدد 4 عاملة عادية لتكون الشروط مؤهل أو دون مؤهل، السن 18 سنة فأكثر، والراتب حسب المقابلة.

وظائف القوى العاملة بالغربية

كما طلب أيضًا مصنع النور الحديث للكرتون، عدد 2 فني طباعة فرخ، و5 أفراد أمن، و2 مراقب كاميرات و10 عامل شغيل كرتون، و10 عامل أرضية من الجنسين و3 عامل نظافة من الجنسين، لتكون الشروط  مؤهل متوسط أو دون، والسن حد أقصى 18 سنة وحد أدني 40 سنة، والراتب 3000 جنيه.     

 وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

طريقة التقديم علي وظائف القوى العاملة بالغربية

علي من يرغب في التقديم لشغل وظائف وزارة القوي العاملة 2023 بمحافظة الغربية، وتنطبق عليه شروط التقديم، علية التوجة إلي مبني مديرية القوى العاملة بالغربية التي تعد حلقة الوصل بن المؤسسات التى توفر فرص العمل والشباب لضمان المصداقية بفرص وزارة القوى العاملة مع القطاع الخاص.