رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يبحث عن مساعد جديد للكولومبي اوسوريو

الزمالك يبحث عن مساعد
الزمالك يبحث عن مساعد جديد للكولومبي اوسوريو

شهدت الساعات الماضية تعثرا في مفاوضات انضمام الإسباني بيدرو جوميز كارمونا للانضمام للجهاز الفني للكولومبي خوان كارلوس أوسيريو المدير الفني لفريق الزمالك حيث كان من المفترض أن يصل في الأيام الماضية للانضمام للجهاز الجديد للزمالك ولكن الامور تعطلت.

المدرب الكولومبي طرح عددا من الأسماء في الفترة الحالية للتواجد معه في قيادة فريق الزمالك في الفترة المقبلة، حيث انحصرت الأسماء بين مدرب مساعد يعمل في الدوري السعودي ومدرب كولومبي آخر يدعى بومبيلو بايز إلى جانب مساعد كان قد سبق له العمل معه في الدوري الأمريكي.

ويسعى خوان كارلوس لحسم أمر المساعد في الفترة الحالية من أجل بدء العمل معه خاصة في ظل ضغط المباريات المقبلة للزمالك والمتمثل في مباراة الفريق المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا، وبعدها مباراة السوبر المصري، حيث يسعى لتواجد المدرب قبل مباراه السوبر المصري.

وقاد المدرب المباراة الأولى له مع الزمالك أمام المقاولون العرب وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين ويساعده في الجهاز الفني كل من مدحت عبد الهادي مدرب مساعد ومحمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى وأحمد مجدي مدرب، إلى جانب عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في الدوري برصيد 40 نقطة ويستعد لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة 19.