رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أوسوريو يظهر العين الحمرا للاعبي الزمالك ويعاقب هذا الثنائي

أوسوريو يظهر العين
أوسوريو يظهر العين الحمرا للاعبي الزمالك ويعاقب هذا الثنائي

اتخذ الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو المدير الفني لفريق الزمالك قرارًا خلال الساعات الماضية بتغريم  ثنائي الفريق ماديًا على خلفية الأزمة الأخيرة التي حدثت بينهما في مباراة الفريق أمام المقاولون العرب.

الكولومبي قرر توقيع غرامة مالية على كل من محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق وحسام عبد المجيد مدافع الفريق على خلفية ما حدث اثناء مباراه المقاولون العرب والأزمة التي حدثت بين الثنائي عقب الهدف الثاني.

وأكد المصدر، أن قرار العقوبة صدر من جانب المدير الفني ولم يصدر من جانب عبد الواحد السيد مدير الكرة أو حتى مدحت عبد الهادي المدرب العام حيث جاء القرار عن طريق المدير الفني بسبب الأزمة بين الثنائي خلال مباراه الزمالك والمقاولون العرب عقب إحراز الهدف الثاني، حيث اعتبر الأمر خروج عن النص من جانب الطرفين في الوقت الذي يجب أن يكون الفريق فيه يدا واحدة، وخاصة أنه يرى أن الأخطاء تكون مسؤولية الجميع وليس فردا واحدا.

وكشف المصدر، أن الثنائي عبد الواحد السيد ومدحت عبد الهادي دعما المدير الفني في قراره، وأكد له أنهما خلفه في أي قرار يتخذه من أجل مصلحه الفريق وطالما أن هذا الأمر سيعود بالفائدة على الفريق في نهاية الأمر.


ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري، والتي يحتل فيها الزمالك المركز الرابع برصيد 40 نقطة.