رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ازال اسمه من لوحة مجمع صالات الجودو والكاراتيه

مرتضى منصور يصدم أشرف صبحي ويقدم هدية العمر لأعضاء الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

شهدت الساعات القليلة الماضية، قيام المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، بتوجيه صفعة إلى وزير الشباب والرياضة بعد ان تقرر إزالة اسم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من اللافتة التي يحملها مجمع صالات الجودو والكاراتيه، نكاية في صبحي، الذي أصدر قرار بعزل رئيس الزمالك، من منصبه للمرة الثانية.

مجمع صالات الجودو والكاراتيه

 

مرتضى منصور يوجه صفعة جديدة إلى أشرف صبحي ويقدم هدية العمر لأعضاء الزمالك

 


يأتي ذلك في ظل حالة الغضب التي تنتاب مرتضى منصور، بعدما أصدرت وزارة الرياضة قرارها بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بعزله من منصب رئيس نادي الزمالك، بعد قضائه عقوبه السجن لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي. 
وكان مرتضى منصور تحدث مع أعضاء الجمعية العمومية خلال الأيام القليلة الماضية عبر الإذاعة الداخلية للنادي، مؤكدًا أنه سيظل في منصبه كرئيس لمجلس إدارة نادي الزمالك، وشدد على إنه جاء بتصويت الجمعية العمومية للنادي ولن يرحل عن منصبه إلا من خلالها متحديا قرار وزير الشباب والرياضة موجها رسالة إلى الدكتور أشرف صبحي حيث قال لاتنسى ان كنت موظف عندى فى نادي الزمالك.


يذكر أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي كلفت المديرية بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، باعتبار منصب رئيس نادي الزمالك شاغرًا، وعليه أصبح مجلس إدارة الزمالك  مطالبًا باختيار عضو وتكليفه بأعمال رئيس مجلس الإدارة، لحين حلول موعد أقرب جمعية عمومية عادية وإنتخاب رئيس جديد.

وكان الدكتور أشرف صبحي، افتتح قبل سنتين، مجمع صالات الجودو والكاراتيه فى حضور كوكبة من رموز القلعة البيضاء حيث قام مرتضى منصور، بإطلاق أسم أشرف صبحي عليه على إعتبار لاعب كاراتيه سابق ومن أبناء نادي الزمالك وكان يتولى منصب مدير العلاقات العامة، قبل ان يحمل حقيبة وزير الشباب والرياضة فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء الحالي.

يذكر، ان المستشار مرتضى منصور، مازال يمارس مهام منصبه كرئيس لنادي الزمالك، حيث يتواجد بصورة يومية فى مكتبه ووسط أعضاء الجمعية العمومية وحضر القرعة التى اجريت فى صالة محمد  حسن حلمى لإختيار أعضاء مصيف مرسى مطروح حيث رفض زيادة الإسعار الخاصة برسوم  المصيف التى لن تزيد عن 800 جنيه للفرد مع تحمل خزينة نادي الزمالك الفارق في التكلفة الذي يصل إلى عشرين مليون جنيه حيث اعتبرها هدية لأعضاء الجمعية العمومية.