رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

التفاصيل الكاملة لمصرع موظفة وإصابة 3 من أسرة واحدة في حادث بالدقهلية

سيارة إسعاف تنقل
سيارة إسعاف تنقل مصابين

لقيت موظفة مصرعها وأصيب 3 أشخاص «أب واثنين من أولاده» اليوم في محافظة الدقهلية، أثر وقوع حادث أليم، بعد اصطدام توكتوك بسيارة ربع نقل، على الطريق الفاصل بين قريتي ميت غراب وطنبول، بمركز السنبلاوين، وجرى نقلهم إلى المستشفى العام.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز السنبلاوين يفيد بمصرع سيدة وإصابة 3 أشخاص، أثر حادث أليم وقع علي الطريق بين قريتي ميت غراب وطنبول، وتم نقلهم إلي المستشفى العام، وإيداع الجثة بالمشرحة، وإسعاف المصابين.

وعلى الفور انتقلت رجال المباحث إلي موقع الحادث، وتبين مصرع «هدي إبراهيم» 40 عام، وتعمل موظفة بالوحدة المحلية بطنبول القديمة، وإصابة أب واثنين من أولاده وهم: «محمد السيد أبو المعاطي» 55 عام سائق التوكتوك، و«زياد محمد السيد أبو المعاطي» 24 عام، ويعمل عامل من قرية قرقيرة، و«أحمد محمد السيد أبو المعاطي» 19عام، طالب بالفرقة الأولى بكلية النظم والمعلومات بالسلاب.

وهرعت سيارات الإسعاف إلي موقع الحادث لمحاولة إسعافهم، فوجدوا مصرع السيدة، وإصابة ثلاث، وتم نقلهم إلي مستشفى السنبلاوين العام، وإيداع الجثة في المشرحة، ونقل المصابين لإسعافهم وتلقي العلاج اللازم.

وحرر محضر بالواقعة وجاري عرضه علي النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وتشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.