رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عادل فاولر

أول تعليق من محمد صلاح بعد معادلة نجم ليفربول التاريخي في الأهداف

أول تعليق من محمد
أول تعليق من محمد صلاح بعد معادلة نجم ليفربول التاريخي

علق محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر على تحقيقه المركز السادس للهدافين التاريخيين لنادي ليفربول، بعد تسجيله هدفًا في مباراة فريقه اليوم أمام نوتنجهام فورست.

وأبدى محمد صلاح فخره وسعادته بتحقيق المركز السادس من جدول الهدافين التاريخيين للريدز ومعادلة رقم أسطورة الفريق روبي فاولر.

وقال محمد صلاح في تصريحات له: «لم أتوقع صعوبة المباراة، ولكن بعد أول ربع ساعة كان فريق نوتينجهام فورست منظم دفاعيًا، خروجهم بالكرة كان رائعًا، لكن نجحنا في النهاية في تحقيق النقاط الثلاث».

وعلق «صلاح» على معادلة رقم فاولر: «بالتأكيد هذا أمر رائع، أن أفعل ذلك في 6 سنوات فقط وأتساوى مع أسطورة في تاريخ النادي، أمر أفتخر به كثيرًا، وأتمنى مواصلة التسجيل وأسجل أكثر من الأهداف الذي سجلها هو».

وبهذا الهدف، عادل محمد صلاح رقم أسطورة ليفربول روبي فاولر برصيد 183 هدفا عبر التاريخ لنادي ليفربول، ليكون سادس الهدافين التاريخيين للنادي، ويصبح على بعد 3 أهداف فقط لمعادلة رقم الأسطورة ستيفن جيرارد صاحب الـ186 هدفا يحتل بهم المركز الخامس.

وحقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 3-2، خلال المباراة إلى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، وسجل صلاح هدف الفوز.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول المركز السابع برصيد 50 نقطة، فيما يحتل نوتنجهام المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة.