رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطة رابطة الأندية لزيادة أعداد الجماهير في الدوري لـ10 آلاف مشجع

خطة رابطة الأندية
خطة رابطة الأندية لزيادة أعداد الجماهير في الدوري لـ10 آلاف

تسعى رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة النائب أحمد دياب، إلى زيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة ليصل إلى 10 آلاف مشجع بدلًا من 6 آلاف -العدد المسموح به حاليًا-.

وناشدت رابطة الأندية فى بيان رسمى مؤخرا الجماهير بالالتزام بالروح الرياضية والتشجيع المثالى حفاظا على الجهود المبذولة لحضور الجماهير فى المباريات والعمل على زيادتها.

كما قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تصميم درع جديد لبطل الدورى المصرى الممتاز للموسم الجارى 2022 – 2023، وسيتم تسليمه للفريق الفائز باللقب نهاية الموسم داخل أرض الملعب.

وكشف مسئولو رابطة الأندية، أنه يتم العمل حاليًا على إعداد تصميم جديد لدرع الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وسيكون في نهاية الموسم شكل درع الدوري جديدًا ومغايرًا للموجود حاليًا، ويتم الاتفاق عليه خلال الوقت الحالي.

وتابع مسئولو الرابطة، أن هناك شكلًا جديدًا لدرع الدوري الممتاز بنهاية الموسم الجاري، سيكون مميزًا ويليق بكرة القدم المصرية، كما أوضح مسئولو الرابطة أنه سيكون هناك مكافأة مالية لبطل مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، لم يتم تحديدها حتى الآن، ولكن ستكون هناك مكافأة للبطل، عكس السنوات الماضية.