رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سرقة شقة سكنية عن طريق أبلكيشن عاملات نظافة في المعادي

المتهمين
المتهمين

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة المعادي برئاسة المقدم إسلام أبو بكر، في القبض على ربة منزل وزوجها قاموا بسرقة مصوغات ذهبية من داخل شقة عن طريق أبلكيشن لتوظيف عاملات النظافة.

بلاغ

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ للمقدم إسلام أبو بكر، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول" تعمل بخدمة العملاء بإحدى شركات التوظيف، ومقيمة بدائرة القسم، باكتشافها سرقة مبلغ مالى "عملات محلية وأجنبية"، ومشغولات ذهبية، من داخل مسكنها.

وأضافت بتردد عدد من العاملات للقيام بأعمال النظافة تعرفت عليهن من خلال "أحد التطبيقات الإلكترونية".

بإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالتعامل الفنى، أمكن التوصل إلى المسئول عن التطبيق المشار إليه، وتبيّن أنه مقيم بدائرة قسم شرطة دارالسلام، وأن زوجته وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" إبان عملها طرف المجنى عليها بالاتفاق مع زوجها، وأقرت باستبدال المبلغ المالى من العملة الأجنبية للمحلية، وأيد زوجها أقوالها.

تم بإرشادهما ضبط كافة المشغولات الذهبية ومبلغ مالى من متحصلات الواقعة، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

باستدعاء المُبلغة تعرفت على المتهمة والمضبوطات، واتهمتها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.