رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار الاتحاد السكندري يتحفز لعبور محطة سيراميكا وعينه علي المربع الذهبي

 موبولولو مهاجم وهداف
موبولولو مهاجم وهداف الاتحاد السكندري


 

يختتم اليوم فريق  الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته علي ملعبه فرع سموحة والسفر للقاهرة غدا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها بعد غدا الخميس علي ملعب ستاد القاهرة الدولي في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الاسبوع 26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وكان الجهاز الفني اغلق صفحة الفوز بثلاثية علي فريق سموحة  حيث بدء زوران مانولو فيتش استكشاف فريق سيراميكا كليوباترا للوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوفه بحثا عن انتصار جديد والعودة للمربع الذهبي من جديد.

وابدي زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بالفوز الذي حققه فريقه علي حساب سموحة حيث أوضح أن الفريق قدم مباراة قوية وحقق الفوز عن جدارة خاصة في الشوط الأول الذي كان الأفضل من جانب اللاعبين 
واضاف مدرب زعيم الثغر علي أن الجهاز الفني حريص علي تدوير المشاركة بين جميع اللاعبين في المباريات بسبب ضيق الوقت بين كل مباراة.
يدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة سيراميكا كليوباترا متسلحأ بروح الانتصار الذي حققه الفريق علي حساب سموحة والاقتراب من المركز الرابع الذي يحتله الزمالك بفارق نقطتتين.

وشهدت تدريبات زعيم الثغر محاضرة فنية ألقاها زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق لشرح الأمور الخططية للاعبين لتطبيقها خلال المباراة.

ويعتمد زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري علي القوة الضاربة في صفوف الفريق المتمثلة في كريستوفر موبولولو وأحمد عادل ميسي وعمار حمدي ومورو ساليفو ومحمود علاء 
وكان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى  قد قرر من قبل خصم مبلغ مائة ألف جنية من عقود جميع اللاعبين بالفريق وإيقاف كافة المستحقات لحين تحسن النتائج والأداء.
جاءت قرارات مجلس إدارة النادى عقب هزيمة الفريق أمام فاركو وغزل المحله وفيوتشر  وذلك بعد  الأداء غير الجيد في الثلاث مباريات الأخيرة للفريق وخاصة مباراة  فاركو، رغم قيام إدارة النادى بتوفير كافة عوامل الاستقرار والنجاح سواءً مالية أو إدارية.
وترى إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي أن  استمرار إيقاف صرف المستحقات من شأنه تحفيز اللاعبين على استمرار  الانتصارات. 
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 39 نقطة. 
بينما فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.