رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لأعمال الصيانة.. قطع التيار الكهربائي عن 3 محافظات اليوم

لأعمال الصيانة. قطع
لأعمال الصيانة. قطع التيار الكهربائي عن 3 محافظات اليوم

أعلنت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، قطع التيار الكهربائي عن عدة مدن بمحافظات الدقهلية ودمياط وكفر الشيخ، وذلك اليوم  الثلاثاء الوافق 18- 4 - 2023، ولمدة 3 ساعات.

أسباب قطع التيار الكهربائي  

وأوضحت شركة شمال الدلتا أن سبب قطع التيار الكهربائي عن عدة مدن بـ3 محافظات وذلك لتنفيذ أعمال الصيانة الدورية، وفقًا لخطة الصيانة المتبعة بالشركة، التي تسير بالتبادل بين القرى والمدن.

مدة إنقطاع الكهرباء 

وأضافت الشركة أن مواعيد فصل التيار الكهربائي للصيانة من الساعة 10 صباحًا، وحتي  الساعة 1 ظهرًا، بمحافظات الدقهلية، دمياط، وكفر الشيخ، وسيتم إعادة التيار فور الانتهاء من الصيانة.

أماكن قطع التيار الكهربائي في الدقهلية

وحددت الشركة المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي في الدقهلية وهي: قري الخلالة والسعدية القبلية والسعدية البحرية والزعفران ومحلة أنجاق الشبول وبني هلال وأولاد علم وعزبة حماد والمشابك وخفاجة وفياض وعويس والرفاعي وكوم الدربي وميت كراد وميت أبو خالد وشبراسندي ومؤن والقرى والنجوع التابعة لها.

أماكن فصل التيار الكهربائي في دمياط

وأشارت الشركة، إلي أن الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في دمياط  هي: قرى دقهلة وكوم رزق والأربعين والتلامذة والأمن الغذائي والقرى والنجوع التابعة لها.

أماكن فصل التيار الكهربائي في كفر الشيخ

وذكرت شركة شمال الدلنا لتوزيع الكهرباء، أن أماكن فصل التيار الكهربائي في كفر الشيخ، هي: قرى المرازقة وتوابعها والنوايجة وأقلة والجدية وقبريط والقرى والنجوع التابعة لها.

وأهابت الشركة المواطنين وأصحاب المخابر والمستشفيات وجميع المصالح الحكومية بالمناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي توفير تغذية بديلة خلال فترة فصل الكهرباء.

ففي سياق أخر، تستمر درجات الحرارة في عدة مدن بالارتفاع، متخطية 38 درجة مئوية بأسوان ومسجلة 36 في مناطق أخرى، تشهد طقس شديد الحرارة نهارا، مسجلا أقصى ارتفاع لدرجات الحرارة منذ بداية شهر رمضان، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية، بينما تظل درجات الحرارة معتدلة على معظم أنحاء الجمهورية، لتسجل درجات الحرارة العظمى بها بين 20 و30 درجة مئوية.

وتسجل 9 مدن مصرية، أعلى درجات حرارة في طقس اليوم الثلاثاء، بين 36 و38 درجة مئوية للعظمى، في طقس شديد الحرارة نهارا، بينما درجة الحرارة الصغرى تسجل بين 17 و22 درجة مئوية، في طقس معتدل ليلا، مائل للبرودة بأول ساعات الصباح الباكر.