رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوكس تو بوكس

محمد شبانة: محمود كهربا سيخوض مباراة السوبر مع الأهلي في الإمارات

محمود كهربا لاعب
محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس، أن تظلم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي على عقوبة لجنة الانضباط، سيوقف العقوبة الصادرة ضده، وأمامه 10 أيام من أجل الاستئناف على العقوبة.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "سيتم تخفيض العقوبة ضد محمود كهربا، والنادي الأهلي سيقوم بالتصعيد ضد هذه العقوبة حال عدم تعديلها ومن المؤكد المشاركة أمام الزمالك".

محمد شبانة: الأهلي لن ينسحب من كأس السوبر

وأضاف محمد شبانة: "هناك تسريبات خرجت بأن الأهلي سيعتذر عن عدم المشاركة في السوبر، وهذا الكلام لن يحدث لأن الفريق الأحمر يسعى لحصد البطولة في ظل مستواه الحالي وتألق اللاعبين مؤخرا، وهو المرشح الأبرز لحصد اللقب في الإمارات في المباراة التي ستقام أمام الزمالك".

وأكمل الإعلامي محمد شبانة خلال برنامج بوكس تو بوكس: "المباراة ستقام في الإمارات والأهلي لديه مسئولية وطنية، والجميع هناك ينتظر تلك المباراة التي ستقام أمام فريق الزمالك".

وزاد الإعلامي محمد شبانة: "محمود كهربا سيخوض مباراة السوبر مع الأهلي، وبعد اللقاء سيتم البت في تظلم كهربا".

وأتم محمد شبانة: "البعض يشبه حالة كهربا بما حدث مع إمام عاشور سابقا، وخرج خطاب عبر السوشيال ميديا (غير حقيقي) ومضروب، لأن إمام عاشور عندما تم ايقافه لم يقوم الزمالك بالاستئناف في الموعد المحدد".

يذكر إن محمود كهربا قد أحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى سموحة وانتهت المباراة بهدفين دون رد.