رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خريطة قطع الكهرباء في 3 محافظات اليوم بالمواعيد

خريطة قطع الكهرباء
خريطة قطع الكهرباء في 3 محافظات اليوم

أعلنت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، قطع التيار الكهربائي، عن عدة مدن وقرى بـ3 محافظات بالوجه البحري، للصيانة الدورية، وفقا لخطة الصيانة المتبعة بالشركة، التي تسير بالتبادل بين القرى والمدن.

وأوضحت الشركة، الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي، بوقت مسبق، ليتسنى للمواطنين بها، تجهيز مغذي بديل فترة انقطاع التيار الكهربائي.

موعد فصل التيار الكهربائي

وأضافت الشركة، أنه من المقرر قطع التيار الكهربائي  اليوم الاثنين، من الساعة 10 صباحًا حتى الواحدة 1 ظهرا، بمحافظات الدقهلية، دمياط، وكفر الشيخ.

الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي بدمياط

 حددت الشركة، الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في دمياط، وهي: قرى دقهلة وكرم ورزوق والأربعين والتلامذة والأمن الغذائي.

قطع الكهرباء بكفر الشيخ

أما في كفر الشيخ، فسوف يتم قطع الكهرباء من الساعة 10 صباحًا حتي الساعة 1 ظهرًا عن قرى المرازفة والنوايجة والعقلة القبلية والجدية وقبريط.

أماكن قطع الكهرباء بالدقهلية

وأشارت الشركة، إلي أنه من القرر فصل التيار الكهربائى عن قرى الخلالة والسعدية القبلية والسعدية البحرية والزعفران ومحل انجاق والشبلول وبنى هلال وأولاد علم وعزبة حماد والمشابك وخفاجة وفياض وعويس والرفاعي وكوم الدربي وميت الأكراد وميت أبو خالد وشبرا سندى ومؤمن.

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمحال الخدمية، توفير مغذي بديل خلال فترة قطع الكهرباء.

في سياق أخر، تصل درجات الحرارة اليوم الإثنين في عدة مدن لأقصى ارتفاعاتها منذ بداية شهر رمضان متخطية 36 درجة مئوية، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية، بينما ما زالت الأجواء باردة ومعتدلة على باقي أنحاء الجمهورية، لتسجل درجات الحرارة العظمى بها ما بين 25 و20 درجة مئوية.

تسجل 8 مدن مصرية أعلى درجات حرارة في طقس اليوم الإثنين، بين 35 و36 درجة مئوية للعظمى في طقس شديد الحرارة نهارا، والصغرى بين 16 و21 درجة مئوية في طقس معتدل ليلا.

طقس اليوم الإثنين
وتشهد المدن الأعلى درجات حرارة بطقس اليوم الإثنين ارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد  الإحساس بارتفاع الحرارة خاصة بالظل، ونشوب رياح مثيرة للرمال والأتربة تظل عالقة بالجو مما يؤثر على أصحاب الأمراض والتنفسية والجيوب الأنفية، بالإضافة لعدم توافر فرص لسقوط الأمطار بأي منها.