رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 4 قرى بمدينة طوخ بالقليوبية اليوم

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 4 قري بمدينة طوخ بالقليوبية اليوم

أعلنت شركة الكهرباء بالقليوبية فصل التيار الكهربائي، عن عدة قرى بمدينة طوخ، وذلك اليوم الإثنين الموافق 10 - 4- 2023، وذلك لإجراء أعمال الصيانة على مغذي العمار.

موعد انقطاع التيار الكهربائي في مدينة طوخ

وأضافت الشركة، أنه من المقرر قطع التيار الكهربائي من الساعة 10صباحًا وحتى انتهاء أعمال الصيانة الطارئة على مغذى العمار، وذلك على الخط الرئيسى.

أماكن قطع التيار الكهربائي بمدينة طوخ

وأوضحت شركة كهرباء القليوبية، أن الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في مدينة طوخ هي:  المنشية بالحدادين- أمياى- الشرق الأوسط- دحروج.

وناشدت  الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع نظرا لأعمال الصيانة والإصلاح.

في سياق أخر، أعلنت محافظة القليوبية أماكن المستشفيات المخصصة للكشف الطبي على حجاج الجمعيات بالقليوبية حيث خصصت مديرية التضامن بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان 6 مستشفيات بأنحاء المحافظة لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين من الفائزين في قرعة حج الجمعيات.

 وفي السطور التالية تستعرض " النبأ " أماكن المستشفيات المخصصة للكشف الطبي على حجاج الجمعيات بالقليوبية 2023 الفائزين بقرعة حج الجمعيات بالتعاون مع وزارتي التضامن والصحة وبالتسيق بين أجهزة المحافظة.

أماكن المستشفيات المخصصة للكشف الطبي على حجاج الجمعيات بالقليوبية 

وأوضحت  محافظة القليوبية،  أن وزاره التضامن الاجتماعي اعتمدت أماكن المستشفيات المخصصة للكشف الطبي علي حجاج الجمعيات بالقليوبية في 6 مواقع، وهي: مستشفى القناطر الخيرية المركزي، مستشفى شبين القناطر المركزي، مستشفى أبو المنجا المركزي، مستشفى بنها التعليمي، مستشفى ناصر التخصصي، اللجنة الطبية بشبرا الخيمة.

وأضافت أن وزارة التضامن انتهت إلى اختيار 228 حاجا بالقليوبية هذا العام للحج ضمن حجاج الجمعيات الأهلية  مشيرا إلى أن أسعار حج الجمعيات الأهلية 2023 جرى تحديدها من خلال توفير  أفضل البرامج لهذا العام وبأسعار مناسبة وخدمات ذات تميز سواء في الفنادق أو الإشراف أو وسائل النقل والشعائر كالتالي:

المستوى الأول بمبلغ 225 ألف جنيه شامل قيمة تذكرة الطيران، والوجبات 193 ألف جنيه و32 ألف جنيه قيمة تذكرة الطيران.

المستوى الثاني بمبلغ 186500 ألف جنيه شامل قيمة تذكرة الطيران، والوجبات 157500 ألف جنيه و29 ألف جنيه قيمة تذكرة الطيران.

المستوى الثالث بمبلغ 171 ألف جنيه شامل قيمة تذكرة الطيران والوجبات 142 ألف جنيه و29 ألف جنيه قيمة تذكرة الطيران.