رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يعود للتدريبات اليوم وسط معنويات مرتفعة ويستعد لموقعة سيراميكا كليوباترا

فرحة لاعبي الاتحاد
فرحة لاعبي الاتحاد السكندري بعد الفوز على سموحة

 

يعود فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش للتدريبات الجماعية اليوم الأحد وذلك بعد الراحة السلبية التي منحها المدير الفني للفريق للاعبين لمدة 24 ساعة بعد الفوز الذي حققه الفريق علي حساب سموحة بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.
ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش لمباراته المقبلة والمهمة أمام فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الخميس المقبل علي ملعب ستاد القاهرة الدولي بعد تغير ملعب المباراة والتي كان مقرر لها علي ملعب ستاد السلام.
وكان الاتحاد السكندري  اغلق صفحة  الفوز علي نظيره سموحة. بثلاث أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
ليبدء استكشاف مباريات سيراميكا كليوباترا وذلك بمشاهدة مبارياته الأخيرة

في مبارياته في الدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف فريق سيراميكا كليوباترا بحثا عن انتصار جديد 
وابدي زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بالفوز الذي حققه فريقه علي حساب سموحة حيث أوضح أن الفريق قدم مباراة قوية وحقق الفوز عن جدارة خاصة في الشوط الأول الذي كان الأفضل من جانب اللاعبين 
واضاف مدرب زعيم الثغر علي أن الجهاز الفني حريص علي تدوير المشاركة بين جميع اللاعبين في المباريات بسبب ضيق الوقت بين كل مباراة.
يذكر أن  محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري قرر استمرار وقف صرف اي مستحقات للاعبي الفريق الأول علي الرغم من الفوز الذي حققه أبناء زعيم الثغر علي نظيره سموحة بثلاث أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وكان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى  قد قرر من قبل خصم مبلغ مائة ألف جنية من عقود جميع اللاعبين بالفريق وإيقاف كافة المستحقات لحين تحسن النتائج والأداء.
جاءت قرارات مجلس إدارة النادى عقب هزيمة الفريق أمام فاركو وغزل المحله وفيوتشر  وذلك بعد  الأداء غير الجيد في الثلاث مباريات الأخيرة للفريق وخاصة مباراة  فاركو، رغم قيام إدارة النادى بتوفير كافة عوامل الاستقرار والنجاح سواءً مالية أو إدارية.
وترى إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي أن  استمرار إيقاف صرف المستحقات من شأنه تحفيز اللاعبين على استمرار  الانتصارات