رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلسل ستهم الحلقة 24.. سر الخناقة الجدة لروجينا وشقيقها الأكبر على الملأ

خناقة ستهم ورماح
خناقة ستهم ورماح من مسلسل ستهم

شهدت الحلقة 24 من مسلسل ستهم، بطولة روجينا أحداثًا أكثر تشويقًا للمشاهدين، لاسيَّما بعدما عادت «ستهم» روجينا، لمطالبة شقيقها «رماح» جهاد سعد، بحقها في ميراث والدها.

خناقة جديدة بين روجينا وشقيقها في مسلسل ستهم الحلقة 24

بدأت أحداث الحلقة بجلسة عتاب بين «ستهم»، وشقيقتها «نجاة» نانسي صلاح، بسبب قيامها بسرقة ذهبها وحجة البيت التي كانت تعيش فيه وكل الأوراق التي تثبت ملكية ورشة عامر.

تذهب «ستهم» والغل والكره يسيطران عليها، وتشاجرت مع «رماح»، بالأيدي أمام المارة وتدخل المارة لفض الاشتباك، وحضر شقيقها «جبر» محمد عبد الحافظ، لاهدئة الأمور بينهما، ولكن «رماح» كان يريد أن يضربها أمام كل المتواجدين بالعصا، لإصرارها على المطالبة بحقها في ميراث والدها.

ستهم تفضح سر رماح

وفضحت «ستهم» سر «رماح» أمام أهل البلد، أنه قتل ابن شقيقته «نجاة» بعدما أخذه منها وكتبته على اسمه، ولذلك حاول «رماح» ضربها بالـ«شومة» لولا تدخل شقيقهما «جبر»، والذي قرر ترك البلد بعد خناقة  ستهم» مع «رماح» أمام أهل البلد.
 

تتوالى أحداث الحلقة 24 من مسلسل ستهن، وتذهب «ماشا» الفنانة الروسية آنا مينشيكوفا، مع زوجها «بركات» أمير صلاح الدين، إلى «ستهم»، وتعرض عليها أن تقوم بصناعة العديد من التحف والأواني المصنوعة من الألباستر، لأن والدتها في روسيا عرضت عليها إرسال العديد من التحف والأواني لبيعها هناك.

نهاية سعيد للحلقة 24 من مسلسل ستهم 

تشعر «ستهم» بفرحة شديدة، لعملها في الصناعة التي تحبها، لاسيَّما بعد أن أخبرتها «ماشا» تخبرها بأن كل التحف والأواني التي تم إرسالها إلى روسيا تم بيعها، وتحتاج والدتها المزيد من التحف.