رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخر عليه الإفطار.. وفاة طفل على يد والده بعد وصلة تعذيب ببولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي طفل مصرعه عقب وصلة تعذيب من قبل والده بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، وألقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور


وكانت البداية عندما  تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من أحد المستشفيات بوصول طفل جثة هامدة، ووجود ٱثار تعذيب على جسده، مما يؤكد بأن هناك شبهة جنائية وراء الحادث.

على الفور، توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، برئاسة المقدم مصطفى عبد الله، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور،وبتكليف من العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع بولاق الدكرور،إلى المستشفى، وتبين وصول طفل جـثة هامدة إلى المستشفى، وبمناظرة جثة الطفل تبين وجود  آثار تعـذيب متفرقة بالجسم، وأن هناك شبهة جنائية وراء الحادث.


واستمع رجال المباحث بقسم شرطة بولاق الدكرور، لأقوال أسرة المجني عليه،وتبين أن الطفل يدعى مهند يبلغ من العمر ١١عاما.


وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن الطفل توفي على يد والده بعدما تعدى عليه بالضـرب مستخدما سلك كهربائي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه بسبب تأخير الطفل في توصيل الفطار له.

 

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم إستهدافه الأب بمأمورية بقيادة النقيب اسلام عبد اللطيف والملازم أول علي باسل معاوني المباحث،وتمكنت القوة من ضبطه.


واعترف المتهم بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.