رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق العشري: هزيمة الأهلي لاتعبر عن سير المباراة..ونستعد لمباراة غزل المحلة

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو

تحدث طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، عن خسارة فريقه أمام مضيفه الأهلي بثلاثة أهداف دون رد ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام.

 وقال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:"مبروك للنادي الأهلي والفوز بالنقاط الثلاث".

وأضاف طارق العشري:"الظهور الأول في المباراة للأهلي كان في كرة الهدف الأول والذي صعب علينا الأمور ثم استقبنا هدفًا آخر ولم يكن هناك تنظم من لاعبينا".

وتابع طارق العشري:"تغيرنا في الشوط الثاني كثيرًا عما ظهرنا عليه في الأول وأهدرنا الكثير من الفرص في الوقت الذي غاب فيه التركيز عن الأهلي، كما أن ركلة الجزاء التي احتسبت للأهلي جاءت نتيجة إجهاد اللاعبين".

وواصل طارق العشري المدير الفن لفريق فاركو:"حضرنا بشكل جيد لمباراة الأهلي ولكن لم نترجم الفرص التي أتيحت لنا وسنبدأ التركيز في المباراة المقبلة أمام غزل المحلة في الدوري العام".

وزاد طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو:"ركزت قبل المباراة على عدم استقبال أهداف مبكرة في ظل إرهاق لاعبي الأهلي، ولو نجحنا في استغلال الفرص كانت الأمور ستتغير بشكل كبير".

طارق العشري: الهزيمة من الأهلي واردة ومباراة اليوم للنسيان 

وأشار المدير الفني لفريق فاركو: "مباراة اليوم للنسيان وعلينا التركيز من الآن لمباراة غزل المحلة المقبلة، ولاعبي فريقي قدموا مباريات جيدة في الفترة الأخيرة، والهزيمة من الأهلي واردة".

وأوضح المدير الفني لفريق فاركو: "من وجهة نظري النتيجة لا تعبر على سير اللقاء، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن خطأ الحراس وارد والخطأ من جانب كل اللاعبين وشيكا حارس جيد".

وأردف طارق العشري: "نحاول الوصول لمركز مؤهل للبطولات الإفريقية، فكل الفرق قريبة في جدول الترتيب ومباراة تغير شكل الدوري العام".

وأتم العشري: "استلمنا الفريق وهو في المركز الثالث عشر، والآن وصلنا للمركز الثامن والفارق بيينا ومع المركز الرابع مباراة أو اثنين في جدول ترتيب الدوري العام".