رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص صدمتهم سيارة على الطريق الزراعية بالبحيرة

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسم، صدمتهم سيارة أثناء عبورهم طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند قرية الكدوة  التابعة لمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وتم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارة بثلاثة أشخاص 

كان اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بمديرية أمن البحيرة، مفاده وقوع حادث مروري على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بدائرة مركز كفر الدوار، ووجود مصابين جراء الحادث.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة، إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسم، صدمتهم سيارة أثناء عبورهم طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى عند قرية الكدوة بدائرة مركز شرطة كفر الدوار.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت نيابة كفر الدوار لمباشرة التحقيقات، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص

 

يذكر أن طريق مصر إسكندرية الصحراوي بنطاق محافظة الجيزة، كان قد شهد حادث انقلاب سيارة ميكروباص قادمة من محافظة بني سويف، أسفر ذلك الحادث عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين، وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الهرم، فيما حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

في البداية تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بنطاق محافظة الجيزة، ووجود عدد من الأشخاص المتوفيين والمصابين.

 

على الفور توجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص قادمة من محافظة بني سويف، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وأسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين وجاءت أسمائهم كالآتي: زينب عبدالعزيز المهدي، 50 سنة، ضياء أحمد عبدالعظيم، 3 سنوات، عبدالله حمدي رياض، 20 سنة، رمضان عبدالعظيم عبدالجواد، 70 سنة، سيد عبدالنعيم سعداوي، 30 سنة، حسن رمضان حسن، 26 سنة، والمصابون في الحادث هم: محمد سيد حسن، 18 سنة، رمضان عطوان حسين، 30 سنة، أحمد جمال محمود حمام 21 سنة،جرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الهرم.

 

كما تم رفع آثار الحادث بواسطة ونش تابع للإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الجيزة،وفتح الطريق أمام حركة السيارات.


حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة المختصة التحقيق،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.