رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص وإصابة نجله في حادث تصادم بقنا

حادث تصادم سيارة
حادث تصادم سيارة مع توك توك

لقي شخص مصرعه وأصيب نجله في حادث تصادم سيارة مع توك توك على طريق ناحية قرية قرقطان التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،والطفل المصاب لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

وقوع حادث تصادم سيارة مع توك توك 

 

وفي البداية تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نقادة، مفاده وقوع حادث تصادم سيارة مع توك توك على طريق ناحية قرية قرقطان بدائرة مركز نقادة.


وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، مدعومة بسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث،وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، وقوع حادث تصادم سيارة مع توك توك على طريق ناحية قرية قرقطان بدائرة مركز نقادة،وأسفر الحادث عن مصرع أشرف بركات، وإصابة ابنه يدعى كراز.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وطالبت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابها وملابساتها.


كما تم الاستعانة بونش تابع للإدارة العامة للمرور بمديرية أمن قنا، وجرى رفع آثار الحادث فتح الطريق أمام حركة السيارات والمارة.

العثور على جثة شاب داخل حقيبة 

وفي سياق آخر،تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء إيهاب طه مدير أمن الأمن، جهودها لكشف غموض واقعة مقتل شاب والعثور على جثته متحللة داخل شنطة بترعة نجع الكواتفة التابع لقرية بهجورة بدائرة مركز شرطة نجع حمادي، شمال محافظة  قنا.

 

وناظرت النيابة العامة الجثة وأمرت بنقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى نجع حمادي المركزي، وقررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة ووقت حدوثها وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

 

ومن جانبه، أمر اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا،لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.
 

وكانت البداية بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة نجع حمادي، بلاغا من الأهالي ناحية نجع الكواتفة بقرية بهجورة بالعثور على جثة شاب متحللة داخل شنطة بالترعة التابعة للقرية.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة نجع حمادي، إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب متحللة من شنطة كبيرة الحجم.