رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص دهسا أسفل عجلات قطار في قنا

حادث قطار - أرشيفية
حادث قطار - أرشيفية

لقي شاب مصرعه دهسا أسفل عجلات قطار عند مزلقان دشنا شمالي محافظة قنا، وتم نقل جثمان الشاب المتوفي إلى المستشفى المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

حادث تصادم أحد القطارات بشخص


تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من شرطة النقل والمواصلات، يفيد بمصرع شاب دهسا أسفل عجلات أحد القطار عند مزلقان بمركز أبوتشت شمال قنا.


على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى مكان الحادث وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، مصرع أحمد محمد عبد الصبور، 29 عاما، مقيم جزيرة شندويل في سوهاج، دهسا أسفل عجلات أحد القطارات في  بمركز أبوتشت.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته، والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

مقتل شاب وطفل في مشاجرة بالأسلحة النارية بالسمطا 

 

وفي سياق آخر، شهدت قرية السمطا التابعة لمركز دشنا شمالي محافظة قنا، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، أسفرت عن مقتل شاب وطفل، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين 

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة دشنا، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ووجود متوفيين.


على الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيًا بمحيط مكان المشاجرة.

وبعد الفحص تبين مقتل "دياب.ع.إ، يبلغ من العمر 30 عامًا، و"معروف.ا"، 10 أعوام، بطلق ناري، مقيمين ناحية قرية السمطا بمركز دشنا، نتيجة إصابتهما بطلقات نارية.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وجرى نقل الجثتين إلى مستشفى وتحت تصرف النيابة العامة.