رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ بورسعيد يوجه رسالة إلى جماهير نادي المصري

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، خلال خلال فعاليات جلسة أعمال المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد، أن هناك تواصل مستمر بينه وبين الأستاذ كامل أبو علي، لمتابعة مستجدات النادي المصري وأعمال بناء استاد النادي الجديد، وبعث رسالة طمأنينة لجماهير النادي المصري قائلا " منذ ثلاث أيام تواصلت مع مستر كامل أبو علي ولا يوجد أي اختلافات بينا، فهناك تكامل بيني وبين الأستاذ كامل أبو علي، وذلك ردا على ما أثير من شائعات في هذا الشأن مؤخرا ".

ووجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي المصري ولاعبي النادي، على الجهود المثمرة وتقديم أفضل أداء لإسعاد جماهير، النادي المصري، وقال محافظ بورسعيد أن وجود الاستقرار في النادي المصري يساهم في تحقيق نتائج أفضل"، موجها رسالة للجمهور قائلا " لاتقلقوا الأوضاع تسير على ما يرام ".

وخلال كلمته، أكد محافظ بورسعيد أن النادي المصري كيان عظيم، ونعشق تاريخ النادي، ولا يجب أن ننساق وراء الشائعات، لافتا أن النادي المصري كيان كبير وأن الدولة المصرية تقوم ببناء الاستاد الجديد بتكلفة تتخطى المليار جنيه، ومحافظة بورسعيد تتحمل تكلفة ٢٦٠ مليون جنيه كمشاركة في بناء الاستاد الجديد، قائلا" ان النادي المصري بمثابة الماء والهواء لأبناء بورسعيد فأهالي المحافظة يعشقون النادي المصري، وجميعنا نعمل للحفاظ على هذا الكيان في المقام الأول.

موجها الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على قرار سيادته بإعادة الحياة لإستاد النادي المصري، وإنشاء الاستاد في موقعه الحالي.

كما أكد أن المحافظة والدولة داعمة للنادي المصري دائما وهناك جهود مثمرة من كافة الجهات لسرعة الانتهاء من إنشاء استاد النادي المصري الجديد خلال المدة الزمنية المحددة.