رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب وإصابة سائق في حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج

لقى عامل مصرعه وأصيب سائق في حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوى الشرقي بدائرة مركز أخميم، تم نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج التعليمى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لتلقي العلاج.

تفاصيل حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى في أخميم بسوهاج

في التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصاب.

انتقلت قوة من مركز شرطة أخميم إلى مكان البلاغ، وتبين من من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج عن أنه أثناء سير السيارة رقم محددة نقل، قيادة المدعو «جمال. م. ف. ع. ا»، 30 سنة، سائق، ويقيم بناحية قرية الديابات بدائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده ما أدي لانقلابها علي جانب الطريق.

ونتج عن الحادث وفاة المدعو «أحمد. ص. ع. ح»، 29 سنة، عامل، ويقيم بناحية السلاموني بدائرة مركز أخميم، (من مستقلي السيارة)، وإصابة قائد السيارة بكدمات متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة إلى مستشفي سوهاج التعليمي تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال كل من شقيق المتوفي يدعى «محمود»، 40 سنة، حاصل علي الثانوية الأزهرية، ويقيم بذات الناحية، ووالد المصاب، 56 سنة، سائق بديوان عام المحافظة، ويقيم بذات الناحية، قررا بمضمون ما تقدم، ونفيا الشبهة الجنائية.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج حطام الحادث، وتم تسيير حركة السير وإعادتها على الطريق مرة تانية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.