رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحت الوصاية الحلقة 6.. «سناء» تخرج من السجن و«حنان» تهرب من «صالح»

تحت الوصاية الحلقة
تحت الوصاية الحلقة 6

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل «تحت الوصاية»، بمشهد «فلاش باك»، تتحدث فيه «حنان» مع «صالح»، ومطالبتها له بالإيراد الشهري، الذي تحققه مركب زوجها الراحل، شقيقه.

تتعجب «حنان» من أن الإيراد الشهري أقل بكثير مما كان زوجها يحصله قبل وفاته، وعندما تخبر «صالح» بذلك، يغضب، ويتهمها بتخوينه.

تقع مشادة كلامية بين «حنان» و«صالح»، تطالبه فيها بالبحث عن ريس للمركب، أو أن يعيد «الريس طحان»، للعمل على مركب زوجها، كما كان.

إلا أن «صالح» يرفض، ويطلب منها ألا توجه إليه اتهامات بالخيانة مرة ثانية، لتشعر «حنان» بأنه لا أمل من الحديث معه، فتنصرف مع «الريس طحان».

يذهب «إبراهيم» إلى «عطية»، ويخبره أن ابنه «صالح»، تسبب في حبس زوجته «سناء».

يخبر «صالح»، «إبراهيم»، أن زوجته لن تخرج من السجن، إلا عندما تعيد شقيقتها «حنان» المركب إليه.

تذهب «حنان» إلى «المدرس زكريا»، وتعطي له بعض من الجمبري، وتطلب منه أن يعلم ابنها «ياسين».

تترك «حنان» أبنائها مع «عم ربيع»، وتسافر إلى السويس، وتذهب إلى «إبراهيم»، بعد مكالمة تلقتها منه، أخبرها فيه بما حدث مع شقيقتها، وطلب منها أن تقف بجانبها، وذلك بضغط من «صالح».

تشعر «حنان» أن «صالح» في منزل «إبراهيم»، فتحاول الهرب منه، وتنجح في ذلك، قبل أن يمسك بها.

تطلب «حنان» من «الريس طحان»، أن يحضر لها «مجاهد»، الذي أبلغ عن شقيقتها، وبالفعل، يفعل ذلك، وتأتي له بـ«بلطجية»، فيعذبوا «مجاهد»، وتطلب منه تغيير شهادته، فيوافق.

تنتظر «حنان» في محطة القطار، وتحاول الاتصال بـ«مجاهد»، ولكنه لا يجيب، فتظن أنه لم يغير أقواله، وتتحدث مع «عم ربيع»، وتقوم بتوصيته على أبنائها، ثم تذهب إلى قسم الشرطة من أجل تسليم نفسها بدلًا من شقيقتها.

يذهب «مجاهد» إلى النيابة، ويغير شهادته، قبل أن تسلم حنان نفسها، لتخرج «سناء» من القضية، وتهرب «حنان» قبل أن يعثر عليها «صالح».