رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبر تقنية الفيديو كونفرانس

صبحي يتابع مستجدات برنامج اتحاد ألعاب القوى لأولمبياد باريس 2024

أشرف صبحي
أشرف صبحي

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور سيف شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، لمناقشة مستجدات برنامج الاتحاد المصري لألعاب القوى لأولمبياد باريس 2024.

تناول اللقاء مناقشة احتياجات الاتحاد خلال الفترة المقبلة في إطار الاستعدادت للبطولات القادمة، كما تناول اللقاء موقف اللاعب إيهاب عبد الرحمن من تنفيذ خطة الإعداد من المعسكرات والبطولات القادمة.

أكد الدكتور أشرف صبحى المتابعة المستمرة مع اللجنة الأوليمبية المصرية، والاتحادات الرياضية فيما يتعلق بإعداد لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية لمختلف المنافسات الدولية، وتهيئة الأجواء حولهم، وتحفيزهم على تقديم أفضل المستويات، سعيًا لإحراز إنجازات جديدة بمختلف البطولات التي يخوضونها، في ضوء رؤية الوزارة الرامية إلى الحفاظ على استدامة الإنجازات الرياضية خلال الآونة الأخيرة.

وثمن "صبحي" النتائج المتميزة التي يحققها أبطال مصر في ألعاب القوى ضمن الاستعداد لخوض البطولات الدولية الرسمية المقبلة، مطالبًا اللاعبين بمزيد من التركيز، وإضافة إنجازات جديدة لسجل نجاحات الرياضة المصرية.

من جانبه، وجه الدكتور سيف شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى نيابةً عن مجلس إدارة الاتحاد الشكر والتقدير والإعزاز إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ على دعمه للاتحاد المصري لألعاب القوى، ورعاية الدولة للاعبين واللاعبات، والذي كان له عظيم الأثر في نفوسهم بتحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

حضر اللقاء قيادات وزارة الشباب والرياضة، ومن جانب الاتحاد الدكتور محمد عبدالرؤوف المدير الفني للاتحاد، واللاعب ايهاب عبدالرحمن.

وزير الشباب والرياضة يصدر قرارًا بتغيير بعض قيادات الوزارة

وفي سياق متصل، أصدر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عدة قرارات، ضمن حركة تغييرات لبعض القيادات بوزارة الشباب والرياضة، وذلك فى ضوء بدء تفعيل الضوابط والوظائف المتضمنة بالهيكل الوظيفي الجديد لوزارة الشباب والرياضة وفى إطار الحاجة والحرص نحو تطوير الأداء بقطاعات الوزارة وتكثيف دورها خلال الفترة المقبلة.

جاءت القرارات:

• القرار الأول بندب الدكتور محمد محمد عبد القادر الليثي رئيسًا للإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية.

• القرار الثاني بندب نادر أحمد يونس التطاوي مديرًا عامًا للإدارة العامة للمتابعة ودعم الهيئات الرياضية.

• القرار الثالث بندب الدكتور محمد إبراهيم أحمد الدمياطي مديرًا للإدارة العامة لتنمية الكوادر والقيادات الرياضية.

• القرار الرابع بندب أحمد سيد أحمد عفيفي رئيسًا للإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

وأوضح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن الغرض من تلك التغييرات يأتي فى ضوء الحرص على تطوير وضبط الأداء وتكثيف الأنشطة والمشروعات التى يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة فضلًا عن ضخ دماء جديدة من القيادات لتولي المناصب العليا بالوزارة للاستفادة من إمكاناتهم فى دفع مسيرة العمل بما يحقق المرجو من خلال تلك القطاعات فى ضوء تطبيق الوظائف الخاصة بالهيكل الجديد لوزارة الشباب والرياضة.