رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابات بالجملة إثر حادث مروري في أطفيح

وقوع حادث مروري في
وقوع حادث مروري في أطفيح يسفر عن إصابات بالجملة

 شهد الطريق الصحراوي في منطقة أطفيح بمحافظة الجيزة، حادث سير مروري، انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بمنطقة أطفيح، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بكسور وكدمات وجروح متفرقة بالجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بلاغ لشرطة النجدة 
البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من الخدمات المعينة على الطرق يفيد بوقوع حادث سير مروري على الطريق الصحراوي بدائرة أطفيح، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.  

  على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ في أطفيح وتبين صحته وأن عجلة القيادة اختلت من يد السائق وهو ما أدى إلى وقوع الحادث بهذه المنطقة بدائرة أطفيح. 

 مصرع عامل صدمه جرار زراعي داخل مصنع بالعياط
لقى عامل مصرعه، بعدما صدمه جرار زراعي داخل مصنع طوب بمنطقة العياط في الجيزة. وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بمصرع شخص داخل مصنع طوب في العياط، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.  وتبين أن جرار زراعي صدم عامل داخل المصنع، ما أسفر عن مصرعه في الحال،

 وتحفظت القوات على سائق الجرار، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.  تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.