رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتهمين باغتصاب فتاة داخل شاليه في السويس

وزيرالداخلية
وزيرالداخلية

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على شابين اغتصبا فتاة، بعد استدراجها داخل أحد الشاليهات بالسويس.
ورصدت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  بشأن قيام 3 متهمين باستدراج إحدى الفتيات والتعدى عليها داخل أحد الشاليهات بالسويس.  
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 22/3/2023 تلقى قسم شرطة عتاقة بلاغًا من فتاة مقيمة بالسويس، بتضررها من شخصين يقيمان بمحافظة السويس، تعديا عليها.

الأمن يضبط المتهمين بـاغتصاب فتاة داخل شاليه


تم ضبط الشابين المتهمين وبمواجهتهما بما جاء بأقوال الشاكية، قررا أنه توجد علاقة بين أحدهما والشاكية، وأنها دائمة التردد على الشاليه الخاص به، وبتاريخ الواقعة اتفق معها على التقابل معًا بالشاليه. 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق أخر تنظر محكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار ممدوح أيوب وعضوية كل من المستشارين احمد عمران ومحمد سمهان وإبراهيم ابو السعود وسكرتارية عمرو زكي، قضية خطف واغتصاب ربة منزل، بسبب خلافات مع صديقتها.

بداية الواقعة كانت بلاغ لشرطة الحمام من (ن.ا) ٣٧ سنة ربة منزل، أكدت فيه تعرضها للخطف على يد شابين، وأنهما اعتديا عليها جنسيا بمساعدة زوجة أحدهما.

وأضافت المجني عليها في بلاغها أن المتهمين أجبراها على تصوير فيديو اباحي، والتوقيع على إيصالات أمانة.

وأشارت إلى أنها فوجئت بالمتهمة الثالثة، تحضر إلى منزلها وتخبرها بإصابة ابنها في حادث، فاستقلت معها سيارة توجهتا بها إلى أحد العقارات.

 

 وعندما توقفت السيارة وطالبتها المتهمة بالنزول شكت في الأمر، وحاولت الاتصال بزوجها إلا أن المتهمة خطفت منها هاتفها، وأجبرتها وباقي المتهمين على دخول شقة بالعقار، وهناك تركتها المتهمة الثالثة وانصرفت.

وعلمت المجني عليها أن أحد الشابين هو زوج المتهمة، مؤكدة أنه تعدى عليهة جنسيا تحت تهديد السلاح، واجبرها على تصوير فيديو تتلفظ خلاله بكلمات خادشة للحياء، بعد خلع ملابسها، كما تم إجبرها على توقيع ٤ إيصالات أمانة.

وقالت المجني عليها إنها فوجئت بعد ذلك بالمتهم الثاني يتعدى عليها هو الآخر، ثم قاما بالقائها خارج الشقة بعد تهديدها بالفيديو وإيصالات الأمانة.

بتكثيف التحريات تم التوصل للمهتمين الثلاثة، وتبين أنهم: “عبد الرحمن م” صاحب محل ملابس، وشقيقه، محمد وزوجته “سوزان ص” ٢٩ سنة.
ألقي القبض على المتهم الأول والمتهمة الثالثة، وأقرا خلال التحقيقات بوجود خلافات سابقة بين المجني عليها والمتهمة سوزان.