رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يعبر كمين الداخلية برباعية مثيرة وبواتنيج يتألق

لقطة من مباراة سموحة
لقطة من مباراة سموحة والداخلية

حقق فريق الكرة الأول بنادي سموحة فوزا غاليا وكثيرا على فريق الداخلية بأربع أهداف مقابل ثلاث أهداف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الـ24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق أول أهداف المباراة عندما في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.

وأضاف زميله بنجامين بواتينج الهدف الثاني في الدقيقة 12، ثم أحرز اللاعب الان كيمبادي الهدف الأول لفريق الداخلية في الدقيقة 24 
وفي الدقيقة 28 يحتسب حكم اللقاء نادر قمر الدولة لفريق سموحة يهدرها اللاعب حسين فيصل بغرابة شديدة يتصدي لها عماد السيد حارس مرمى الداخلية بنجاح.

ويتألق اللاعب بنجامين بواتينج ويحرز الهدف الثالث لفريق سموحة في الدقيقة 33، ويختتم اللاعب صديق أوجولا بالهدف الرابع لسموحة في الدقيقة 43.

ثم يحتسب حكم اللقاء نادر قمر الدولة ضربة جزاء لفريق الداخلية يحرزها اللاعب سمير فكري في الدقيقة 71 والهدف الثاني لفريقه،
ويضيف اللاعب عبد العزيز السيد ضربة جزاء صحيحة لفريق الداخلية يودعها المرمي في الدقيقة 88؛ لتنتهي المباراة لصالح فريق سموحة ويحصل على أغلى ثلاث نقاط.

حصل اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق علي افضل لاعب في المباراة.

ويستعد فريق سموحة دون راحة لمواجهة فريق الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع 25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي يدرس التخلص من اللاعب النيجيري جونيور أجاي، وذلك في حال فشله في عودة مستواه المعهود عند عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، خاصة مع عدم تقديمه المردود الذي كان يعول عليه النادي خلال الفترة الماضية حيث يتبقي الخلاف حاليا حول كيفية فك الارتباط معه والرحيل دون ضجيج.

وفي سياق متصل، استقرت إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر علي، بيع اللاعب دودو دوكو لاعب خط الوسط المدافع نظير 700 ألف دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بخلاف بعض العروض المغرية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية والتي يرى مسئولي نادي سموحة برئاسة فرج عامر أنها فرصة لا تعوض، وذلك لتحقيق مكسب مالي كبير من وراء بيعه بنهاية الموسم.