رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصطفي محمد: سعيد لخوضي أول نهائي في مسيرتي بأوربا

مصطفي محمد: سعيد
مصطفي محمد: سعيد لخوضي أول نهائي في مسيرتي بأوربا

تحدث مصطفى محمد لاعب منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق نانت، عن التأهل إلى نهائي بطولة كأس فرنسا، والتي تعتبر المباراة النهائية الأولى بالنسبة له في مسيرته الأوروبية.

وقال مصطفى محمد في مقابلة باللغة العربية عبر الحساب الرسمي لنادي نانت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: بالطبع سعيد جدًا للتأهل إلى نهائي الكأس، وهو شعور لا يُوصف بالنسبة لي، وخاصة أنه أول نهائي أخوضه في مسيرتي بالملاعب الأوروبية.

وأضاف النجم الدولي المصري: جميع لاعبي نانت كانوّا أبطال وعلى قدر المسؤولية؛ لذلك استطعنا أن نتأهل إلى المباراة النهائية، وأخوضها بمشاعر خاصة، وأشكر اللاعبين على أدائهم الرجولي وكذلك الجماهير على دعمهم.

وأتم مصطفى محمد بالحديث على ملعب دو فرانس الذي سوف يحتضن نهائي كأس فرنسا: شاهدته من الصور مرات عديدة، ولكنّي لم أزوره من قبل، أتطلع إلى أن تكون المباراة الأولى التي أخوضها عليه استثنائية، وأنتظر 50 ألف مشجع من جماهيرنا هناك في المباراة النهائية.

نانت يصعد لـ نهائي كأس فرنسا بعد الفوز على ليون


ونجح فريق نانت المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني مصطفى محمد، في الفوز على حساب نظيره فريق ليون بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي نانت ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس فرنسا ليصعد إلى المباراة النهائية.

وخطف فريق تولوز فوزا مثيرا على حساب نظيره فريق أنيسي، بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس فرنسا؛ ليتأهل إلى مواجهة نانت في المباراة النهائية.