رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحفظ على "كيماويات" منتهية الصلاحية داخل معمل تحاليل ببني مزار المنيا

النبأ

شنت الإدارة الصحية ببني مزار فى المنيا، اليوم الخميس، حملة مكبرة بقيادة الدكتور محمود عمر مدير الإدارة الصحية والدكتور أحمد منصور مدير العلاج الحر بالإدارة الصحية على العيادات الخاصة ومعامل التحاليل.
 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظة المنيا، والدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة والسكان فى المنيا، والدكتور محمد حسن مدير عام إدارة العلاج الحر، حيث أسفرت الحملة عن ضبط مواد كيماويات منتهية الصلاحية قيد الاستخدام خلال المرور على معامل التحاليل.

حملات مستمرة لإدارة العلاج الحر فى بني مزار 


وتتوالى ضربات العلاج الحر ببني مزار من خلال المرور على المنشآت الصحية بدائرة مركز بني مزار والتي أسفرت عن غلق المنشأت الطبية الخاصة المخالفة ما بين معامل تحاليل وعيادات طبية غير مرخصة وجار استكمال الإجراءات القانونية.

وتستمر حملات العلاج الحر علي المنشأة الطبية غير المرخصة بمحيط دائرة المركز للحفاظ على حياة المواطنين.
 

وعلى صعيد آخر، في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استقبل الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ وفد من المنطقة المركزية العسكرية برئاسة العميد أركان حرب عامر محي الدين عامر، بهدف دعم أوجه التعاون المشترك بين المنطقة والمحافظة. 

يأتي ذلك بحضور العميد أركان حرب إيهاب سيد بكري المستشار العسكري للمحافظة ووكلاء الوزارة ورؤساء المدن وممثلي عدد من الجهات المعنية.

وخلال اللقاء، أشاد نائب المحافظ بجهود المنطقة المركزية العسكرية وإسهاماتها مع المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية في كافة محاور التنمية الشاملة وخدمة أهالي المحافظة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وأن يوفق الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لاستكمال خطة التنمية ومسيرة العمل الوطني نحو التنمية والازدهار وأن يبارك الله جهوده المخلصة نحو دفع عجلة التنمية التي تشهدها مصرنا الغالية.

بحث نائب محافظ المنيا، مع الوفد، سبل التعاون المشترك بين المحافظة والمنطقة المركزية العسكرية، في عدة مجالات، مؤكدًا على روح التعاون بين المحافظة والقوات المسلحة، واستمرار دعم المنطقة المركزية العسكرية لكافة مجالات التنمية والمشروعات الخدمية التي تساهم في تحسين حياة المواطنين.

كما أعرب نائب المحافظ عن خالص التقدير والتحية لجهود رجال القوات المسلحة وتضحياتهم وبطولاتهم ودورهم في حماية أمن وأمان الوطن بكل الصدق والإخلاص والتفاني، وذلك إلى جانب أشقائهم من رجال الشرطة والذين يضربون أروع الأمثلة في التضحية والفداء.