رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة قبل الفطار.. طعن سيدة بسكين المطبخ على يد زوجها بمصر القديمة

 طعن سيدة بسكين المطبخ
طعن سيدة بسكين المطبخ على يد زوجها بمصر القديمة

جريمة بشعة شهدتها منطقة مصر القديمة حيث أقدم زوج على طعن زوجته بشقة الزوجية أثناء تحضير إفطار اليوم الثاني عشر من شهر رمضان فقد دخل إليها زوجها في المطبخ ودار بينهما حديث انتهى بطعنة من الزوج في ظهر زوجته مستخدما آلة حادة يتم استعمالها في المطبخ.

5 فرق طبية لإنقاذ المجني عليها

الواقعة شهدتها منطقة مصر القديمة في القاهرة، وقبيل انطلاق مدفع الإفطار ليوم 12 رمضان وصلت إلى القصر العيني سيدة ثلاثينية، ومتواجد في ظهرها آلة حادة، وبالسؤال عن ذلك تبيّن أن زوجها قام بطعنها بسبب مشكلات أسرية بينهما.

على الفور كانت السيدة داخل قسم حوادث مستشفى القصر العيني، وجهزت فرق الطوارئ للتدخل ومحاولة إنقاذ السيدة وبالفعل تم تجهيز 5 فرق طبية من جراحة المخ والأعصاب وجراحة الأوعية الدموية والجراحة العامة وجراحة المسالك والتخدير لمعاينة المريضة.

ومع دقات الساعة السادسة وخمس دقائق داخل مستشفى القصر العيني كانت المريضة داخل غرفة العمليات لبدء إجراء عملية نزع الآلة الحادة من ظهرها، فقد كانت المعاينة الأولية والفحص المبدئي والإشاعات لا توضح موقع الآلة الحادة بالتحديد، سواء موجودة في شريان هام أو بالقرب من الحبل الشوكي ولكن كان الأهم إنقاذ السيدة.

خلافات زوجية قبل الفطار

ومر وقت ليس بقليل حتى تمكنت الفرق الطبية من إخراج الآلة الحادة من ظهر السيدة، وتبيّن من الكشف الطبي وإجراء العملية الجراحية أن الآلة الحادة إرتطمت بـ فقرات العمود الفقري وتحول مسارها بعيدا عن الحبل الشوكي والشرايين.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن السيدة ربة منزل ثلاثينية من منطقة مصر القديمة وأصيبت جراء تعدي زوجها عليها في منزل الزوجية بدائرة قسم مصر القديمة بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما قبيل إفطار يوم 12 رمضان.

وتبيّن من التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن السيدة أثناء تواجدها في مطبخ منزلها بمنطقة مصر القديمة نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية بسبب مطالبتها لها بشراء ملابس العيد.

كما شرحت التحريات الأمنية بمصر القديمة، قيام الزوج باستخدام آلة حادة من المطبخ وطعن الزوجة في ظهرها مما نتج عنه إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الزوج وبمواجهته اعترف بارتكاب جريمته.