رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمال علام يكشف عن تعاقد جديد مع شركة راعية.. ومباراة ودية

جمال علام
جمال علام

اكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة على اقتراب إنهاء التعاقد مع شركة رعاية جديدة.

وقال علام لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: سوف نتعاقد مع شركة راعية جديدة، ملف المباريات الودية من ضمن الاتفاق، سوف نحدد متطلباتنا وهم سوف يعملون على تنفيذها.

واكد: عقد الرعاية سيفيد اتحاد الكرة والشركة الراعية وسوف يتم إنهاء الاتفاق قريبا.

واضاف: الشركة مسؤولة عن تلبية طلبات المدرب في ملف المباريات الودية.

واتم: هناك مباراة ودية للمنتخب ولكن لم نحدد طرفها حتى الان، وستكون وفقا لرؤية فيتوريا.

جمال علام يكشف ما حدث في ملف دورات المدربين والعقبات التي تواجدت في هذا الملف

صرح جمال علام رئيس اتحاد الكرة  بأنه سيُشترط في الدوري المصري في الفترة المقبلة على المديرين الفنيين الحصول على رخصة التدريب (A)، من أجل العمل في الدوري الممتاز.

وأشار جمال علام خلال حوار مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد"  إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وافق على إقامة دورات تدريبية باللغة العربية، مثلما طلبنا منه، واكمل ان الاتحاد ينوي وضع شروط على المدربين بأن المدير الفني للفرق في الدوري الممتاز يجب أن يكون لديه رخصة تدريب (A)، وسنمحه فرصة سنتين للحصول على رخصة التدريب «برو»".

وأضاف "وبالنسبة للقسم الثاني، سنشترط على المدربين أن يكونوا معهم رخصة تدريبية (B) على الأقل".

وتابع: "نفس الأمر سينطبق على الفريق الأول في الدوري الممتاز، يجب أن يكون حاصلًا على الرخصة (A)، فيما يجب على مدربي فرق الناشئين أن يكونوا حاصلين على الرخصة (B) على الأقل".

جمال علام: تطوير الملاعب ليس من اختصاص إتحاد الكرة..والوزارة تقدم لنا كل الدعم لتقوية المنتخبات

قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة ان تطوير الملاعب ليست من اختصاصات اتحاد الكرة ولكن نسعى لحل هذه المشكلة خلال المرحلة القادمة.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة في حواره مع الاعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش: " نشكر وزارة الشباب والرياضة لمساهمتنا في هذا الملف وتقديم كافة الدعم سواء في كل المجالات نحتاج إليها سواء ملاعب أو غيره مثل توفير طائرة للمنتخب الأولمبي في المواجهة الأخيرة ".

وتابع " علاقتنا مع وزارة الشباب والرياضة جيدة واوقات بيتواجد آراء مختلفة، لكن عندما نجتمع بجلسة مع الوزير بتكون النتيجة إيجابية لان الهدف واحد وهو تطوير الكرة المصرية وتقوية المنتخبات للمنافسة على كافة البطولات والظهور بشكل يليق بإسم المنتخب المصري ".