رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجدي عبد الغني: مروان عطية يستحق الاحتراف

مجدي عبد الغني: مروان
مجدي عبد الغني: مروان عطية يستحق الاحتراف

تحدث مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن كواليس اجتماع وزارة الشباب والرياضة مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، لاتخاذ اللازم نحو إنهاء مشكلة تقنية الفار بالدوري المصري بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قال مجدي عبد الغني خلال تصريحات لبرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي  : ”تواجد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في الاجتماع، وشرح لنا تفاصيل كثيرة غائبة عن الإعلام، وقولنا له أنه لا بد أن يقوم بتوضيح هذه التفاصيل على مواقع التواصل الإجتماعي”.

وأضاف قائلًا: ”أن  جمال علام قال أن رابطة الأندية المحترفة أصبحت مسؤولة عن الدوري المصري وبالتالي لا بد أن تقوم بدورها الكامل في جميع الاتجاهات، وأيضًا في مشكلة تقنية الفار”.

وأكد عبد الغني: ” أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعات متواصلة مع رابطة الأندية من أجل حل مشكلة تقنية الفار، وبالتالي سيتم حل المشكلة عن قريب، ولن يتم إيقاف الفار لأنه قام بحل مشاكل كثيرة في الفترة الماضية”.

وأوضح لاعب منتخب مصر السابق: ” أنه يعاتب أحمد دياب نائب رابطة المحترفين، لأنه لم يحضر فطار أمس، وأتوقع أنه ليس معترف بنا بالرغم من أن الاتحاد الدولي لكرة القدم معترف بنا”.

وعن عدم مشاركة كهربا مع المنتخب، قال: ”مشاركة اللاعب محمود كهربا في المباريات مع المنتخب ليس قراري، ولكن هذا قرار المدير الفني للمنتخب، حيث إن كهربا يلعب في مركز رأس الحربة مع نادي الأهلي واستطاع أن يثبت تواجده وإحراز العديد من الأهداف، ولكن أعتقد أن المدير الفني سيقوم بمشاركة مصطفى محمد مع المنتخب”.

واختتم عبد الغني قائلًا: ”أرى أن مروان عطية لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي يستحق الاحتراف في الخارج، فهو لاعب لفت انتباه جماهير كرة القدم، حيث إنه يقدم أداء أكثر من رائع، ينقصه فقط التسديد على المرمى”.