رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف جديدة لجميع المؤهلات بمحافظة الجيزة

بادر بالتقديم.. وظائف
بادر بالتقديم.. وظائف جديدة لجميع المؤهلات بمحافظة الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة، من خلال جهاز رعاية تشغيل الشباب، عن توافر فرص عمل ووظائف خالية  بشركة سيل للأنظمة الأمنية، برواتب مجزية، مع توفير سكن للمغتربين وسائل مواصلات.

وأضافت محافظة الجيزة، أن الوظائف المتاحة هي: مراقبين أمن داخل مباني وزارة الاتصالات بالقرية الذكية بمدينة أكتوبر.

شروط وظائف شركة سيل للأنظمة الأمنية

وأوضحت  المحافظة، أن هناك عدة اشتراطات يجب توافرها في المتقدمين للوظائف وهي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على مؤهل بداية من محو الأمية، وأن يكون سن المتقدمين للوظائف يتراوح ما بين 18 حتى 55 عامًا.

مزايا وظائف شركة سيل للأنظمة الأمنية

ولفتت المحافظة، إلى أنه هناك عدة مزايا توفرها الشركة وهي كالتالي: 4 أيام إجازة في الشهر ويوجد سكن بالهرم، ويوجد مواصلات من ميدان الجيزة.

طريقة التقديم علي وظائف شركة سيل للأنظمة الأمنية

وأكدت المحافظة، أنه ينبغي على الراغبين في الحصول على الوظائف الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالعنوان 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي الدور الثاني، يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا إلى 2 ظهرا.

ومماهو جدير بالذكر، أن محافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيفيًا كل عام لتوفير أكثر من 6 آلاف فرصة عمل للراغبين في العمل، بمرتبات مجزية والتعاقد في الحال مع الشباب مع توفير التدريب والتأهيل المناسب للدخول لسوق العمل.

في سياق متصل، أعلنت وزارة القوى العاملة، عن فرص العمل المتاحة بمحافظة الجيزة، خلال شهر أبريل الجاري،  وذلك في إطارإعلانها قائمة فرص العمل بنشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يوم من خلال الإدرة العامة للتشغيل.

وظائف القوى العاملة بالجيزة

وأوضحت الوزارة، أن فرص العمل المتاحة بمحافظة الجيزة هي كالأتي: حيث طلبت مجموعة شركات الصياد عدد 500 فر أمن، وذلك للعمل بالأماكن الاتية: كمبوند 6 أكتوبر، ومخازن معدات بـ6 أكتوبر، خط المترو الجديد، أسيوط الجديدة، مخازن معدات بمحافة المنيا، بني سويف، طريق الضبعة، لا يشترط المؤهل، والسن من 22 إلي 45 سنة، فضلًا عن وجود تأمين اجتماعي وطبي وإقامة للمغتربين، وبراتب يبدء من 3500.