رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر يجمد أحمد عبد القادر.. وجمهور الأهلي يطالب برحيله

أحمد عبد القادر لاعب
أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي

أبدى جماهير النادي الأهلي استياءهم وغضبهم الشديد تجاه لاعب الفريق أحمد عبد القادر بعد تصرفه المشين والغير لائق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر عقب مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وطالب أعضاء النادي الأهلي عبر صفحات وجروبات  النادي الخاصة بالأعضاء بضرورة توقيع عقوبة شديدة على اللاعب وإستبعاده من الفريق حتى يكون عبرة لمن يعتبر بعدما قام بدفع يد المدير الفني بطريقة غير لائقة.

كولر يجمد أحمد عبد القادر

من جانبه قرر مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي خروج اللاعب أحمد عبد القادر من حساباته في المباريات القادمة، واستبعاده من تشكيل الأهلي الأساسي خلال الفترة المقبلة. 

وعلم موقع النبأ الوطني، إن المدير الفني السويسري  كولر تسيطر عليه حالة من الغضب تجاه أحمد عبد القادر لأكثر من سبب، ويدرس تجميده على دكة البدلاء في الفترة المقبلة، وأخرها بعد رفض اللاعب مصافحته بعد نهاية المباراة.

وأوضح المصدر أن كولر عقد جلسة مع أحمد عبد القادر، بسبب عدم تنفيذ التعليمات الفنية داخل الملعب والاحتفاظ بالكرة لفترة طويلة وعدم التعاون مع زملائه بالملعب.

وأضاف المصدر أن السبب الآخر  الذي كان يغضب المدير الفني مارسيل كولر من اللاعب أحمد عبد القادر هو اعتراضه على خروجه في بعض المباريات، وهو ما يثير غضب المدير الفني تجاهه، مشددًا على أن المدرب يدرس تجميد اللاعب خلال الفترة المقبلة ورفع توصية للإدارة بعرضه للبيع أو الإعارة.

كان ثنائي الفريق أيمن أشرف وبرونو سافيو، قد خرجا من الحسابات الفنية للجهاز الفني منذ فترة طويلة بقرار من المدير الفني مارسيل كولر. 

وشارك أحمد عبد القادر في مباراة الأهلي والهلال السوداني، أمس، قبل أن يخرج بديلا في الشوط الثاني، باللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، على استاد القاهرة، دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة، الساعة التاسعة والربع مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار مباريات الجولة 23 من الدوري الممتاز.

توقيع عقوبة مالية كبيرة على عبد القادر

يذكر أن اللاعب سيتم توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه بعدما أبلغ المدير الفني سيد عبد الحفيظ بالواقعة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.