رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكبير أوي7 الحلقة10.. «جوني» يتزوج «شروق» و«مربوحة» تطلب الطلاق

الكبير أوي 7 الحلقة
الكبير أوي 7 الحلقة 10

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل «الكبير أوي 7»، مقابلة «جوني» و«شروق»، والتي تقدم دورها الفنانة آيتن عامر، وهي واحدة من «البلوجرز» المشهورين، في أحد الكافيهات، لكنها تكون متنكرة بنظارة شمسية وشعر مستعار، حتى لا يعرفها متابعيها بسهولة.

يطلب منها «جوني» أن تظهر بشكلها الحقيقي، وأنه لن يحدث شىء إذا فعلت ذلك، وعندما تستجيب لطلبه، يهجم عليهما المتواجدون بالمكان، فيجريان هربًا منهم.

يعتذر «جوني» لـ«شروق» على ظنه السىء فيها، ويخبرها أنه اقتنع أنها تقدم محتوى هادفًا، ويقدم لها اعتذارًا ثانيًا «لايف» في مقطع فيديو، فتزداد شهرته، ويزداد عدد متابعيه بشكل كبير.

يذهب «جوني» إلى «شروق» بمحطة «الحصان الذهبي»، بناء على موعد بينهما، ليقدم لها باقة من الورود، بعد إعجابه بها، فيكتشف أنها انتهت من تسجيل حلقتها بأحد البرامج، وذهبت إلى منزلها.

يقرر «جوني» الذهاب إلى «شروق» في منزلها، وفقًا لعنوان البطاقة، فيصدم مما يراه، إذ تظهر بشكلها الحقيقي، دون مكياج أو «باروكة» وبملابس عادية، وتكون مختلفة تمامًا عن الشكل الذي تظهر به للمتابعين على «السوشيال ميديا»، فتخبره أنه مجرد «فلتر».

كما يجد «جوني» أن منزل «شروق» بسيطًا وبمنطقة شعبية، وأن كل أفراد عائلتها يعملون مثلها في عالم «التيك توك»، وأنهم يقدمون محتوى في الطب والطبخ، لكن ليس له أي قيمة،.

تعرض «شروق» على «جوني»، خطة لزيادة شهرته ومتابعيه والحصول على أموال طائلة، وهي أن يمثلا أنهما ارتبطا، ويحتفلان بخطبتهما أو بزواجهما، في فيديوهات يومية تنشر أمام الجمهور، على «فيس بوك»، لكنها تجعله يمضي على «كمبيالات» بـ5 مليون جنيه، لتضمن استمراره معها في خطتها.

تذهب «شروق» مع «جوني» إلى منزلهما في «المزاريطة»، بعد اتفاقهما على تنفيذ خطة زواجهما الوهمي، وتفاجىء «مربوحة» بارتباطهما، وتطلب الطلاق من «الكبير أوي»، ظنًا منها أنهما لم يخبراها بالأمر، لأنهما محرجان من مستواها.