رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكبير أوي 7 الحلقة 6.. علاء مرسي يخطف «مربوحة»

الكبير أوي 7
الكبير أوي 7

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل «الكبير أوي 7»، تنزه «الكبير» وزوجته «مربوحة» بأحد المولات، ودخولهما السينما، كما يشتري لها وردًا، وذلك بعد سفرهما إلى مصر، للتغلب على الملل الذي سيطر على علاقتهما، بناء على نصيحة «الدكتورة جميلة».

انبهرت «مربوحة» بأطقم الملابس بأحد المحلات، وطلبت من «الكبير» شرائها لها، لكنه رفض، بحجة ارتفاع الأسعار بالمول، وأخبرها بأنه سيشتري لها من منطقة «الغورية».

ظهرت شخصية «فخري» علاء مرسي، للمرة الأولى ضمن أحداث المسلسل، واستدرج «مربوحة» خارج المول، دون «الكبير»، وخدعها بأنه يعرف زوجها، وأن أبلغه بمكانهما.

أقنع «فخري»، «مربوحة»، بأنه يمتلك محلًا كبيرًا لأطقم الملابس المختلفة التي تحبها وتبحث عنها، وأنه أعجب بذوقها، ويريد أن يعرض عليها أشكال هذه الأطقم.

يحاول «الكبير» الوصول إلى «مربوحة»، لكنه يفشل، بعد إغلاق هاتفها.

يذهب «الكبير» إلى غرفة المراقبة بالمول، ويعطي المسؤول بداخلها، مواصفات «مربوحة»، للبحث عنها، في نفس الوقت، يتصل به «نفادي»، فيخبره بعدم عثوره على «مربوحة».

تصل «مربوحة» مع «فخري» إلى منزله، وتصاب بالذعر عندما ترى هيكلًا عظميًا جالسًا على الكرسي، فيخبرها الأخير أنها زوجته، كما يحدثها على أنها ابنته «رباب»، التي ضاعت مع والدتها، منذ عدة سنوات، وأنه لن يتركها تضيع منه مرة آخرى.

يهدد «فخري»، «مربوحة»، بأنه سيضربها بالمسدس، إذا حاولت الهرب، ويحبسها داخل المنزل، ويخرج.

يذهب «نفادي» إلى «الكبير»، ويخرج موبايله، لالتقاط «سيلفي» مع «الكبير»، لتوثيق لحظة البحث عن «مربوحة»، بينما يظنه «الكبير» يحاول مساعدته، للعثور عليها.

تنتهي الحلقة برؤية «نفادي» و«الكبير» لـ«مربوحة»، وهي تخرج من المول مع «فخري»، ويتسألان عن هويته.