رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة شاب غرق في ترعة بالبحيرة

غرق شاب فى ترعة
غرق شاب فى ترعة

 تمكنت قوات الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة، من العثور على جثة شاب وانتشالها من المياه، بعد تعرضها للغرق داخل مياه ترعة الخندق بمركز إيتاى البارود في محافظة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

 

غرق شاب في ترعة الخندق 

 

كانت البداية حينما تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من مركز إيتاي البارود، يفيد بغرق شاب داخل ترعة الخندق بدائرة مركز إيتاي البارود.


وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى المكان وبالفحص تبين مصرع "أحمد ر.ع" 20 سنة، إثر تعرضه للغرق فى ترعة الخندق بدائرة مركز إيتاى البارود، وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاى البارود العام تحت تصرف النيابة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

 

مصرع شخص وإصابة 4 أخرون في حادث تصادم سيارتين

 

وفي سياق منفصل، لقي شخص مصرعه وأصيب 4 آخرون في حادث تصادم سيارتين على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بنطاق مركز وادي النطرون في محافظة البحيرة، وجرى نقل جثة المتوفي إلى مستشفى وادي النطرون المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.


وقوع حادث تصادم سيارتين 
 

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز شرطة وادي النطرون.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز شرطة وادي النطرون.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص، وأصيب 4 أشخاص آخرون، ترواحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم،جرى نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون والجثة لذات المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.