رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان

النبأ

بعث الدكتور عصام الدين صادق فرحات، رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان التي سيظل لذكراها على مر العصور مكانة عظيمة في نفوس المصريين، وملحمة بطولية يسجلها التاريخ لبسالة وشجاعة وقوة الجيش المصري صمام الأمان لمصر في مواجهة التحديات واسترداد مكانتها وكرامتها وعزتها وسيادتها على أراضيها، ويستمر عطاءه ليبدأ عصرا جديدا يسير على خطى راسخة نحو سلام عادل شامل مبني على التعايش واحترام كافة الأطراف، للعبور بمسيرة الوطن إلي بر الأمان والاستقرار وبناء الجمهورية الجديدة، متمنيًا أن يحفظكم الله لمصر وأن يسدد علي طريق الحق والعدل خطاكم.

رئيس جامعة المنيا يقدم التهاني للفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل


كما وجه رئيس الجامعة أخلص التهاني للسيد الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، وجموع الشعب المصري العظيم، وجميع منتسبي جامعة المنيا بمناسبة الاحتفال بهذه الذكرى العظيمة، داعيًا المولى عز وجل أن يرحم جميع شهداء الوطن، ويحفظ لمصر أبطالها لتظل عزيزة أبية.

في ضوء تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، شارك الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، الإفطار مع أطفال مؤسسة تربية البنين بحي غرب مدينة المنيا، ضمن جهود الأجهزة التنفيذية للمحافظة، للتواصل المباشر مع كافة فئات المواطنين ومشاركة جميع أبناء المحافظة خلال الشهر المبارك.

رافق نائب المحافظ، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، النائبة رشا المهدي عضو مجلس الشيوخ، حمادة طه مدير مؤسسة البنين بالمنيا.

قدم نائب المحافظ، التهنئة للأطفال من أبناء المؤسسة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وسط أجواء من السعادة والفرحة كما استمع نائب المحافظ، لعدد من المواهب المقدمة من الأطفال داخل المؤسسة، موجها الشكر لكافة مؤسسات المجتمع المدني التي تسعي دائما للمشاركة في تلك الفعاليات، وموجها بتوفير الدعم الكامل للأطفال.

وسلم نائب المحافظ، عددا من الهدايا للأطفال، كما تفقد الملعب الخاص بالمؤسسة لإمكانية وضع الدراسة المناسبة لتنفيذ أعمال التطوير بالتنسيق والتعاون مع مديرية الشباب والرياضة.